الرئيسية » رياضة » الرجاء : يفوز على ضيفه الدفاع الجديدي ويعزز مكانه في البطولة الإحترافية

الرجاء : يفوز على ضيفه الدفاع الجديدي ويعزز مكانه في البطولة الإحترافية

أخباركم : يونس . ع

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من الفوز  على  ضيفه الدفاع الجديدي بثلاثية مقابل هدف واحد في النزال المؤجل عن الجولة 24 من منافسات الدوري الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونجح الفريق الأخضر في هز الشباك في وقت مبكر في حدود الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب سفيان الرحيمي، تلاه ضغط هجومي متواصل على مرمى الفريق “الدكالي” من خلال خلق مناورات هجومية غابت عنها الفعالية خصوصا من رجل المهاجم مالانغو، حيث ضيع فرص سانحة لتعزيز النتيجة.

ومع مرور دقائق الشوط الأول بسط أبناء المدرب جمال سلامي، سيطرتهم على مجريات اللعب، في المقابل وجد لاعبو الدفاع الجديدي صعوبات كبيرة في مجمل أطوار النصف الأول للنزال من مختلف الجوانب، قبل أن يتمكن “النسور” من تعزيز النتيجة بهدف ثان عن طريق اللاعب محمد المكعازي، في حدود الدقيقة 38.

وتواصل المدّ الهجومي للرجاء مع بداية الشوط الثاني، حيث كان سفيان الرحيمي، قريبا من هز الشباك وإحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 50 لولا التصدي الناجح للحارس “الدكالي” محمد اليوسفي، الذي تحمل الضغط الهجومي للرجاء، قبل أن يسجل العميد محسن متولي، الهدف الثالث من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 58.

وفي الوقت الذي سارت مجريات النزال نحو نهايتها، تمكن الدفاع الجديدي من تسجيل هدفه الوحيد في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع عن طريق اللاعب المهدي قرناص.

وحافظ الرجاء الرياضي على صدارته لترتيب البطولة برصيد 48 نقطة، في المقابل جمّدت الهزيمة رصيد الدفاع الجديدي في حدود 35 نقطة بالمركز السابع

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *