الرئيسية » رياضة » الرجاء ينتصرفي الديربي أمام الوداد بهدف دون رد

الرجاء ينتصرفي الديربي أمام الوداد بهدف دون رد

أخباركم :

حقق فريق الرجاء البيضاوي فوز مستحق على حساب الوداد البيضاوي في ديربي المغتربين بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 2019/12/22  بملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء  .
الشوط الأول تميزت دقائقه  بجس النبض بين عناصر الفريقين، حيث بقيت الكرة وتحركات اللاعبين مقتصرة ومنحصرة في وسط الميدان وبحثهم عن منافذ للوصول إلى شباك كل طرف، ما غيب المناورات الهجومية والفرص السانحة للتهديف عن مجمل الدقائق الأولى ، وشهدت الدقيقة 15 إجراء الصربي زوران مانولوفيتش مدرب الوداد، تغييرا اضطراريا بعد إصابة مدافعه أشرف داري، ليقحم محله محمد كمال،
ولم تشهد باقي دقائق شوط الأول، أي تغيير يذكر مع أفضلية لفريق الرجاء البيضاوي، لينتهي الشوط الأول على إيقاع البياض ليتأجل الحسم إلى الجولة الثانية.

ومع بداية الجولة الثانية ضغط لاعبو الرجاء بقوة على معترك الخصم عبر مجموعة من الهجمات، لتنجح كتيبة النسور في الدقيقة الـ81 من هز شباك الحارس أحمد رضى التكناوتي بواسطة المهاجم حميد أحداد، الذي سدد تسديدة قوية سكنت يسار مرمى الكتيبة الحمراء.

وبعد هذا الهدف خلق فريق الوداد العديد من الفرص الخطيرة من أجل إدراك التعادل، غير أن التسرع وصلابة الدفاع حالا دون تحويلها إلى أهداف، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بهدف نظيف.

وبهذا الفوز رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الوداد عند النقطة الـ19 في المرتبة الثانية.

 

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *