الرئيسية » رياضة » فوضى عارمة في الندوة الصحافية التي كان يعتزم رئيس نادي الإتحاد البيضاوي تنضيمها

فوضى عارمة في الندوة الصحافية التي كان يعتزم رئيس نادي الإتحاد البيضاوي تنضيمها

أخباركم : متابعة

لم يتمكن نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم من تنظيم الندوة الصحفية التي كان مقرر تنضيمها  بالمركب الرياضي العربي الزاولي بالدار البيضاء، لتسليط الضوء على المشاكل التي تعترض الفريق، والعراقيل التي تلاحقه منذ مدة , بسب فوضى عارمة وقعت من طرف أشخاص محسوبين على الجمعيات المجتمع المدني.

وفي تصريح لسيد الرئيس للإتحاد البيضاوي عبد الرزاق المنفلوطي لجريدة ” أخباركم ” المغربية  أن رئيس مقاطعة عين السبع، امر باقفال مستودعات الملعب في وجه النادي إضافة إلى عدد من العوائق والحواجز ، وحرمان الفريق من قاعة الاجتماعات ، والمستودعات وقاعة التجهيزات الرياضية، وهي كلها شروط واجب توفرها حسب دفتر التحملات المفروض على فرق القسم الثاني، من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأضاف المنفلوطي أن إدارة الفريق البيضاوي، ستوجه رسالة عاجلة إلى محمد السادس ملك البلاد. ورئيس الحكومة ووزير الداخلية والسلطات المحلية من أجل رفع الظلم والحيز  للنادي الذي يعد من الفرق ذات صيت كبير في الرياضية المغربية.

وأوضح  رئيس الإتحاد البيضاوي عبد الرزاق المنفلوطي ، أن موظفي مقاطعة عين السبع يروجون للجمعيات المجتمع المدني أن النادي سيقفل لكم مقرات الجمعيات وهذه كلها مغالطات تهدف لزعزعة استقرار النادي، مشيرا إلى أن رئيس المقاطعة يسعى لاستغلال الملعب انتخابيا وسياسويا مستقبلا.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *