الرئيسية » دولية » وليد الركراكي : مستوى البطولة الاحترافية غير مرتفع وأن المعسكر الإعدادي لـ « الأسود » شهد أكثر من 15 لاعبا

وليد الركراكي : مستوى البطولة الاحترافية غير مرتفع وأن المعسكر الإعدادي لـ « الأسود » شهد أكثر من 15 لاعبا

اخباركم : متابعة

شكلت المعايير المعتمدة من قبل وليد الركراكي الناخب الوطني، بشأن اختياراته البشرية المرشحة لخوض غمار “مونديال” قطر، الكثير من الجدل، خاصة من جانب اللاعبين المحليين.

وكشف الناخب الوطني، في حوار أجراه مع « راديو مارس »، أن مستوى البطولة الاحترافية غير مرتفع، وأن المعسكر الإعدادي لـ « الأسود » شهد أكثر من 15 لاعبا، انطلوا من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأضاف، أن تمثيل البطولة ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني، يتطلب المزيد من التضحيات وكسب الرسمية، خاصة في ظل تواجد عدد من المحترفين البارزين في الآونة الأخيرة، وتألقهم المتواصل رفقة أنديتهم.

وأشار الركراكي، في حديثه، إلى أن تألق عبد الحميد صابيري فوت على أيمن الحسوني فرصة التواجد في معسكر المنتخب الوطني الأخير في إسبانيا، وأن اللاعب المحلي بات مطالبا بالتألق المستمر في البطولة، لضمان تواجده رفقة المنتخب.

كما تحدث عن احتمالية تواجد سفيان رحيمي في « المونديال »، مبرزا، أن المستوى الذي ظهر به في مباراة مدغشقر لم ترق للمستوى المطلوب، وأنه طالب مهاجم العين الإماراتي، بالتركيز على الجانب البدني، من أجل استعادة توهجه.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *