الرئيسية » دولية » هيرفي رونار : المغرب سيظل في قلبي إلى الأبد

هيرفي رونار : المغرب سيظل في قلبي إلى الأبد

أخباركم : صديق . ع

أوقعت قرعة كأس العرب للمنتخبات التي أجريت قبل قليل من يومه الثلاثاء بالعاصمة القطرية الدوحة، المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من السعودية بقيادة مدربه هيرفي رونار، والفائز من مواجهة الأردن وجنوب السودان، وأيضا الفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر. هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، على إصطدامه بالمنتخب الوطني، في كأس العرب للمنتخبات المقررة في قطر شهر دجنبر المقبل.

وصرح “هيرفي رونار” المدرب السابق ل”الأسود”، والحالي ل”الأخضر” السعودي، إن مواجهته للمغرب تمثل له الشيء الكثير، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها بعد مراسيم القرعة التي أجريت عشية يومه الثلاثاء، بقطر.

وأضاف رونار، أن المغرب سيظل في قلبه إلى الأبد.

يذكر أن هيرفي رونار، كان قد قاد “الأسود” إلى فك العديد من العقد، وأبرزها التأهل مع المنتخب إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب طويل عن المشاركة في المونديال منذ نسخة فرنسا 1998

ومعلوم أن “الأسود” سيشاركون بالمنتخب الذي حقق لقب كأس إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” مدعم بالمحترفين المغاربة الذين يمارسون في دوريات شمال إفريقيا والخليج، تحت قيادة الإطار الوطني الحسين عموتة.

وستكون بطولة كأس العرب 2021 فرصة أمام منظمي بطولة كأس العالم 2022 للوقوف على جاهزية العمليات التشغيلية والمرافق المخصصة للمونديال، حيث تستضيف قطر البطولتين في شهري نونبر ودجنبر المقبلين، كما ستقام المباراة النهائية لكأس العرب يوم 18 دجنبر المقبل.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *