الرئيسية » رياضة » نيمار يوجه رسالة مؤثرة لزملائه ويغادر إقامة “السيليساو” في أجواء حزينة

نيمار يوجه رسالة مؤثرة لزملائه ويغادر إقامة “السيليساو” في أجواء حزينة

بعد أن تعرض لإصابة خطيرة على مستوى العمود الفقري، إثر تدخل قوي من المدافع الكولومبي خوان تسونيغا في الدقائق الاخيرة من مباراة المنتخبين في الدور ربع النهائي، غادر نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار مقر اقامة السيليساو في تيريسوبوليس على متن طائرة طوافة, متوجها إلى مقر إقامته ليخلد للراحة بجانب عائلته.

وبدا نيمار ممددا على حمالة وواضعا قبعة على الرأس عندما نقلته طوافة خضراء من ارضية ملاعب التدريب في غرانجا كوماري في تيريسوبوليس, شمال ريو, حيث يقيم المنتخب البرازيلي.

وقالت وسائل اعلام برازيلية : “سيذهب اللاعب الى غواروجا بالقرب من ساو باولو حيث يملك منزلا .. كان اللاعب يرغب في البقاء مع سيليساو, ولكن عائلته ترغب في أن يخلد الى الراحة التامة”.

ووجه نيمار نجم برشلونة الأسباني رسالة مؤثرة لزملائه في المنتخب البرازيلي، حاول أن يحبس دموعه خلالها، من أجل إكمال “الحلم” بإحراز لقب كأس العالم 2014 الذي يقام على أرضهم.

وقال نيمار : “”إنها لحظة صعبة علي ومن غير السهل معرفة ما يجب قوله. حلمي لم ينته. بل تعرقل”، هذا ما قاله نيمار بتأثر في شريط فيديو نشره الاتحاد البرازيلي قبل أن يرحل نجم برشلونة عن مقر المنتخب.

ولن يتمكن نيمار من إكمال المشوار مع زملائه الذين يستعدون لمواجهة ألمانيا في الدور نصف النهائي الثلاثاء، وذلك بعد تعرضه لكسر في إحدى فقرات ظهره قبل دقيقتين على نهاية مباراة الدور ربع النهائي ضد كولومبيا (2-1) الجمعة.

وواصل “الحياة تتواصل. أنا واثق من أن زملائي سيقومون بكل ما هو ممكن لكي نحقق حلمنا بان نكون أبطالا. كان حلمي أيضا أن ألعب في نهائي كأس العالم. لن أحصل على الفرصة هذه المرة، لكني واثق بأني سأتجاوز هذه المحن وسأتمكن من الاحتفال بتتويجنا باللقب”.

وودع لاعبو المنتخب البرازيلي زميلهم بطريقة مؤثرة وهو يغادر مقر إقامة “سيليساو”في تيريسوبوليس على متن طوافة من أجل أن يرتاح إلى جانب عائلته.

وكان نيمار ممددا على حمالة وواضعا قبعة على الرأس عندما نقلته طوافة خضراء من أرضية ملاعب التدريب في جرانجا كوماري في تيريسوبوليس، شمال ريو، حيث يقيم المنتخب البرازيلي.

واستغل طبيب المنتخب البرازيلي جوزيه لويس رونكو الفرصة لكي يطالب الحكام المتواجدين في كأس العالم البرازيل 2014 بحماية اللاعبين في وقت كان يؤكد فيه إصابة لاعب برشلونة بكسر في الفقرة القطنية، وهي عظمة في أسفل ظهره.

وتابع “في مباراة كانت البرازيل طرفا فيها، رأينا بعض الأشياء تحصل في أرضية الملعب ولا يتنبه الحكام إليها، وهذا ما يجب أن لا نراه في ملعب كرة القدم”، مستذكرا ما حصل أيضا لنيمار في مباراة تشيلي في الدور الثاني حين تعرض لإصابتين بسبب التدخلات القاسية عليه.

وقد أشار رونكو إلى أن نيمار بحاجة بين ثلاثة وستة أسابيع لكي يتعافى، مضيفا “جميع من في المنتخب كان مصدوما، مستاء مما حصل. أحدهم قال لي: يبدو أننا خسرنا المباراة”، في إشارة إلى لقاء نصف النهائي الثلاثاء ضد ألمانيا..

ولم يستبعد رونكو ان يتواجد نيمار في مباراة الثلاثاء من أجل تأمين المساندة المعنوية لزملائه، قائلا: “كل شيء يعتمد إذا كان يشعر بالألم من عدمه، لكن من المستبعد أن يؤثر ذلك (قدومه من ساو باولو إلى بيلو هوريزونتي حيث تقام المباراة) على عملية تعافيه”.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *