الرئيسية » دولية » مولير ديندا خارج أسوار نادي الرجاء الرياضي البيضاوي

مولير ديندا خارج أسوار نادي الرجاء الرياضي البيضاوي

فسخ فريق الرجاء الرياضي البيضاوي أول أمس الخميس العقد الذي يربطه بالمدافع الأيسر الغابوني مولير ديندا بالتراضي، بعد المردود الغير المقنع الذي قدمه في كل المباريات التي أجرها مع النسور الخضر منذ التحاقه بالنادي في فترة الانتقالات الصيفية المضية.

وكان المدافع الأيسر الغابوني ديندا التحق بالرجاء قادما من فريق وداد تمارة الذي يلعب ضمن أندية القسم الوطني الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية ، لكن مستواه جعله لم يعمر طويلا في صفوف الرجاء الرياضي الذي يبحث عن لاعبين جاهزين، خصوصا وأن النسر الأخضر يعاني نقصا في التركيبة البشرية ومن لعنة الإصابات والتوقيفات من طرف الجامعة.
وجاء فسخ عقد المدافع الأيسر مولير ديندا بعد اجتماع عقد ليلة أول أمس الخميس بمقر النادي يبن إدارة الفريق واللاعب، حيث طلب اللاعب بملغ 90 مليون سنتيم من أجل مغادرة الفريق بعد رفضه في السابق فكرة فسخ العقد أو إعاراته إلى إحدى الفرق الوطنية قبل الوصول إلى حل التراضي.
تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي أبرم أولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بالتعاقد مع كل من اللاعب فابريس نغا الذي يشغل مركز مدافع أيسر وكذلك اللاعب ايوب نناح الذي يلعب كوسط ميدان هجومي وقلب هجوم قادمين من فريق الدفاع الحسني الجديدي.

 

 

 

 

 

 

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *