الرئيسية » فيديو » مواجهات عنيفة وتراشق بالحجارة بين مواطنين مغاربة ومجموعة كبيرة من المهاجرين الأفارقة قرب محطة النقل الطرقي أولاد زيان بالدار البيضاء.

مواجهات عنيفة وتراشق بالحجارة بين مواطنين مغاربة ومجموعة كبيرة من المهاجرين الأفارقة قرب محطة النقل الطرقي أولاد زيان بالدار البيضاء.

علم موقع” أخباركم ” من مصادر من عين المكان، أنه وقعت  ، مواجهات عنيفة وتراشق بالحجارة بين مواطنين مغاربة ومجموعة كبيرة من المهاجرين الأفارقة قرب محطة النقل الطرقي أولاد زيان بالدار البيضاء.

و أن هذه المواجهات العنيفة خلقت الهلع والخوف وسط السكان، حيث عمد هؤلاء على إضرام النار وتخريب الممتلكات وإحراق حاويات النفايات.

وأضافت ذات المصادر،أن الوضع يشهدا انفلاتا كبيرا لم يشهده البيضاويون من قبل حيث عمد الأفارقة إلى قطع الطريق و إضرام النار ، و إلحاق خسائر جسيمة بالممتلكات و سيارات المواطنين هذا وفي تصريح للجريدة أكد بعض الشهود العيان أن أسباب الحادث ترجع إلى اقدام بعض الأفارقة إلى التحرش بفتاة ؛استدعت بعض أقاربها لتتحول الأمور إلى حرب عصابات استعملت فيه الأسلحة البيضاء و الحجارة و خلفت رعبا كبيرا ،

كما أن المنطقة تعرف حالة من الاستنفار الأمني، مؤكدة، أن المهاجرين احتلوا محيط الملعب، وبدأوا في رشق الحجارة على المارة، فيما تحاول العناصر الأمنية التي حلت بكثافة إلى عين المكان إلى تطويق الوضع بعد عرقلة السير بشارع أولاد زيا

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

اخباركم : متابعة تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *