الرئيسية » دولية » ملاكمة : الكوبيون يهزمون الأسود

ملاكمة : الكوبيون يهزمون الأسود

لم تتمكن عناصر فريق أسود الأطلس ممثل الملاكمة المغربية في منافسات السلسلة العالمية للملاكمة من مجاراة قوة عناصر الفريق الكوبي متصدر المجموعة وحامل اللقب العالمي، حيث انهزم فريق MOROCCO ATLAS LIONS امام خصمه  CUBA DOMADORES بنتيجة 4-1 .
وكان النزال الاول شهد تفوقا واضحا للكوبي  بيرو جويتيز امام نغيهاروم تبيري من افريقيا الوسطى بالنقط 3 -0  ،  قبل ان ينهزم عبداللهبودرار امام الفاريسايسترادا بنفس النتيجة.
الهولندي مولينبيرغ لم يكن أفضل حالا من بودرار حيث خسر بدوره امام الكوبي لاكروسبيراسا الذي ضمن بانتصاره الفوز الثامن للفريق الكوبي CUBA DOMADORES بعد ان اصبحت النتيجة 3-0 لصالح الكوبيين.
وقد شهدت الأمسية تألق المغربي محمد ربيع في النزال الرابع بعد نجاحه في هزم خصمه ايغليسياسسوطولونغو في مباراة كبيرة للملاكم المغربي، قبل ان يسدل الستار على هذا النزال باجراء مواجهة خامسة أكد فيها الكوبيون تفوقهم بعد فوز فييتياسوطو امام أشرف خروبي .
لينتزع الكوبيون بذلك فوزهم السابع رافعين رصيدهم الى 24 نقطة من 8 انتصارات فيما احتل فريق MOROCCO ATLAS LIONS الرتبة الخامسة ب 9 نقط من 3 انتصارات و 4 هزائم.

وسيواجه الفريق المغربي الاسبوع المقبل الفريق المكسيكي MEXICO GUERREROS برسم الاسبوع التاسع من منافسات السلسلة العالمية للملاكمة WSB.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *