الرئيسية » اقتصاد » برجر كنج : تفتتح مطعم جديد في مـارينا أبـي رقراق

برجر كنج : تفتتح مطعم جديد في مـارينا أبـي رقراق

اخباركم : 2022/05/25

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة والرائد العالمي لظاهرة “برجر مشوي على اللهب”، عن افتتاح برجر كنج بافتتاح مطعم جديد في مارينا أبي رقراق، والذي أقيم يوم الجمعة 20 ماي 2022.

ووفقا لبلاغ صحافي، شهد حفل الافتتاح، تحت شعار “Whopper on the River” (ووبر على النهر)، حضورًا فعليًا للعديد من الشخصيات، من بينها عمر السنتيسي رئيس مجلس جماعة سلا، زهير بناني، الرئيس التنفيذي لشركة “بست فينانسيير” (Best Financière) – صاحبة علامة التجارية لبرجر كنج في المغرب وعلامات تجارية أخرى، محمد يعقوبي، المدير العام لشركة إيجل هيلز المغرب (Eagle Hills Maroc)، رياض العيساوي، المدير العام لشركة ريتيل هولدينغ (Retail Holding) وناصر بندريس، المدير العام لشركة برجر كنج المغرب

وأضاف البلاغ أن هذا المطعم الجديد سيتبعه افتتاح 7 مطاعم أخرى خلال هذا العام 2022. حيث تضم شبكة مطاعم السلسلة الآن 34 مطعمًا تم تشغيلها بنفس أسلوب WHOPPER الفريد من نوعه، والتي تغطي المدن الرئيسية للمملكة، ولا سيما: الدار البيضاء والرباط والجديدة وبني ملال وفاس ومكناس وطنجة ومراكش وتطوان.

ومن حيث خلق فرص العمل، رفعت العلامة التجارية، خلال عام 2022، مساهمتها إلى 1000 فرصة في المغرب وتعتزم، كجزء من توسيع شبكة المطاعم، توفير أكثر من 300 عمل مباشر وحوالي مائة وظيفة غير مباشرة. وتتبع 100% من الملفات الشخصية برنامجًا تدريبيًا يتضمن، من بين أمور أخرى، معايير العلامة للجودة وكذا الامتثال لقواعد النظافة والسلامة الغذائية. كما قامت الشركة بتعبئة مظروف استثماري بحوالي 70 مليون درهم لتغطية خطة التطوير المبرمج لها هذه السنة.

كما تواصل برجر كنج تغيير حياة موظفيها المغاربة الذين يتدرجون بين المهن المختلفة للعلامة التجارية، وصولا إلى المناصب الإدارية.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

النهائي الثاني لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة : .مجد طنجة يهزم الفتح الرياضي حقق فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *