الرئيسية » رياضة » فوزي البنزرتي : متفائل لتجاوز المباراة الأولى أمام أوكلاند

فوزي البنزرتي : متفائل لتجاوز المباراة الأولى أمام أوكلاند

احتضنت مساء يوم الأحد الماضي قاعة الندوات بملعب أدرار الكبير بأكادير، تنظيم لقاء مع الصحافة وذلك لتسليط الأضواء على مباراة الإفتتاح التي ستجمع، يوم الأربعاء 11 دجنبر القادم، بين الرجاء البيضاوي وفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي. اللقاء الصحفي حضره مدرب الرجاء الجديد التونسي فوزي البنزرتي، رفقة الإطار التقني هلال الطير، الذي أشرف على تدريب الفريق الأخضر خلال الفترة الإنتقالية التي أعقبت رحيل امحمد فاخر، وكذا اللاعب محسن متولي.

وقد أكد البنزرتي أنه يعي السياق الذي التحق فيه بالرجاء، وأنه راكم من التجربة ما يِؤهله لتجاوز نوعية المشاكل التي ستواجهه وفريقه على بعد ثلاثة أيام من إجراء أول مقابلة له في كأس العالم للأندية. كما أكد البنزرتي على أن المباراة أمام أوكلاند سيتي ستكون صعبة، لكن لا بد من تجاوزها للمرور إلى الدور القادم. وأضاف البنزرتي :  » الأكيد أنني تحملت مسؤولية الرجاء على بعد وقت قصير قبل انطلاق هذه الكأس العالمية، لكن يبقى الأهم بالنسبة لي هو التركيز على رفع معنويات اللاعبين ومدى انسجامهم الجماعي. فمدى تحقق هذين المقومين سيساعد، ولو خلال أيام قليلة، على تحقيق أشياء كثيرة تجعلنا نتقدم أكثر.وأنا من هذا الجانب مرتاح، ولا نخاف مما ينتظرنا. »

ولم يفت البنزرتي أن يشكر مسؤولي الرجاء على الثقة التي وضعوها في شخصه، وهي من الدواعي التي تشجعنا، يقول البنزرتي، على مواجهة تحدي المباراة الأولى. كما أكد هلال الطير، الذي سيبقى هو وفريقه يشتغلون مع المدرب الجديد، أنه عمل رفقة كل من حفيظ عبدالصادق ومصطفى الشاذلي، على حسن تدبير المرحلة الإنتقالية التي سبقت مجيء البنزرتي، حيث عملنا، يقول، على تأهيل الفريق لما ينتظره من استحقاقات، كما أن عملية انتقال المسؤولية الى المدرب الجديد مرت بيسر.

ولم يفت هلال الطير أن يشكر مسيري حسنية أكادير وجمهورها، وكذا الجمهور السوسي عموما، على الدعم والتشجبع الذي قرر أن يقدمه للرجاء خلال مشاركتها في موندياليتو الأندية التي يمثل فيه الرجاء المغرب، مما يزيد من ثقل المسؤولية على عاتق النسور الخضر، و يشكل في نفس الوقت??عامل تحفيز بالنسبة لهم.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *