الرئيسية » رياضة » صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2017/2018

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2017/2018

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مساء يومه الأحد 18 نونبر 2018 نهائي كأس العرش الخاص بالموسم الرياضي 2017/2018 ، والذي فاز به فريق بركان بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 أهداف مقابل 2 عقب فوزه في المباراة التي جمعته وداد فاس.

وكان الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، قد انتهى بنتيجة هدفين لمثلهما، إذ سجل الهدف الأول لفريق نهضة بركان اللاعب محمد فرحان في الدقيقة 57 ، ووقع الهدف الثاني اللاعب العربي الناجي في الدقيقة 90، بينما تمكن فريق وداد فاس من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب  مامادو ديوف، قبل أن يضيف زميله  عمر الجيراري الهدف الثاني في الدقيقة 76.

وعقب نهاية اللقاء الذي قاده الحكم سمير الكزاز، سلم  صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد لقب كأس العرش لعميد فريق نهضة بركان محمد عزيز.

كما سلم أيضا صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد لقب كأس العرش ل – عزيزة الرباح ، عميدة فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية الذي تُوج باللقب بعد فوزه بنتيجة 11 هدف لصفر في المقابلة التي جمعته بجمعية أطلس 05،

كما سلم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، لقب كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة للاعب سعد الكنية، عميد فريق فتح سطات الذي فاز في المباراة النهائية على فريق جمعية المدينة العليا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *