الرئيسية » دولية » شكاية جديدة تلاحق أشرف حكيمي في فرنسا

شكاية جديدة تلاحق أشرف حكيمي في فرنسا

اخباركم  بريس

نشر في 25 أبريل 2023

رفعت الممثلة الإسبانية هبة عبوك، طليقة النجم المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم دعوة قضائية جديدة ضد زوجها السابق.
وقررت الممثلة الإسبانية، الطلاق من حكيمي بعد عدة سنوات، في ظل اتهامه بالاعتداء “الجنسي” على شابة فرنسية خلال الفترة الماضية.
وتعرضت زوجة أشرف حكيمي لمفاجأة كبرى، عندما طالبت بنصف ثروة أشرف حكيمي، بأنه قد نقل ملكية جميع أملاكه وأمواله باسم والدته.
وكشفت صحيفة “لا فانغارديا – La Vanguardia” الإسبانية، أن الممثلة الإسبانية قررت رفع دعوى قضائية جديدة ضد أشرف حكيمي، بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أموالهم المشتركة.
وجاء تصرف حكيمي، في الوقت الذي أعلنت والدة النجم المغربي أن نجلها لم يخطرها بخطة نقل جميع أملاكه وأمواله باسمها، مؤكدة بأنه لم يفعل ذلك لحماية نفسه بكل تأكيد.
وطالبت زوجة أشرف حكيمي السابقة، في دعوتها القضائية ضده، بتعويض قدره 10 ملايين يورو، بينما قدم لها عرضا بمبلغ 2 مليون يورو فقط، وهو ما ترفضه بشكل نهائي.
وقالت الممثلة الإسبانية ذو الأصول التونسية، في وقت سابق: “لقد قررت اتخاذ الإجراءات القانونية للانفصال، والتوقف عن العيش معا انتظارا للطلاق”.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *