الرئيسية » دولية » سيطرة مغربية على جوائز الكاف

سيطرة مغربية على جوائز الكاف

اخترت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس اللجنة المالية للكونفدرالية الافريقية، كأفضل رئيس لاتحاد إفريقي، وكذا الفرنسي هرفي رونار مدرب أسود الأطلس أحسن مدرب إفريقي، ثم أشرف حكيمي لاعب المنتخب الوطني المغربي ولاعب بروسيا دورتموند الألماني كأحسن لاعب واعد في أفريقيا وكذلك تواجد صخرة الدفاع الأسد المغربي في التشكيلة المثالية لسنة 2018.

ووزعت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم جوائزها السنوية، اليوم الثلاثاء في الحفل الذي نظمته الأخيرة في العاصمة السينغالية دكار بحضور مجموعة من الوجوه المعروفة وكذلك تلك التي أبدعت وأمتعت في الملاعب الأفريقية والأوروبية.
يذكر أن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي فاز بجائزة أحسن لاعب في القارة الإفريقية، متفوقا على الغابوني بيير أوباماينغ مهاجم أرسنال الإنجليزي واللاعب المتألق ساديو ماني لاعب المنتخب السينغالي زميل محمد صلاح في صفوف ليفربول.
جدير بالذكر أن الكونفدرالية الأفريقية منحت شرف استضافة نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 المزمع تنظيمها الصيف المقبل من السنة الجارية، وذلك بعد سحب تنظيمها من دولة الكاميرون التي لم تستطيع إنهاء الأشغال في الوقت المحدد من طرف الكاف.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *