الرئيسية » رياضة » خطير: ديكتاتورية المسؤول عن التواصل بالوداد ورغبته في الإنتقام من منابر سبق لها أن فضحت “ميولاته”

خطير: ديكتاتورية المسؤول عن التواصل بالوداد ورغبته في الإنتقام من منابر سبق لها أن فضحت “ميولاته”

أخباركم : 2022/03/04

اعطى محمد طلال المسؤول عن التواصل داخل نادي الوداد، تعليمات خطيرة يومه الجمعة, بمنعه لبعض المنابر الإعلامية من تغطية مباراة الوداد وشباب المحمدية بالمركب الرياضي محمد الخامس. رغم تلبية جميع المطالب التي ينص عليها قانون مهنة الصحافة والإعلام ، للولوج الى منصة الصحافة لتغطية أطوار المباراة.

المسؤول عن التواصل بالوداد عاد بنا إلى سنوات الرصاص ، حينما اعترف بمنعه لبعض وسائل الإعلام تحت مبرر “تشويشهم” على الوداد، وهذا في حد ذاته اعتراف من طلال بخرقه للقانون في منح الإعتمادات للصحافيين.

وتأكيد ما يروج بخصوص منحه. الإعتمادات لصديقاته وأصدقائه وعائلته مقابل منع الصحافيين المهنيين من مزاولة مهامهم .

ديكتاتورية هذا المحسوب خطأ على التواصل ورغبته في الإنتقام من منابر سبق لها أن فضحت “ميولاته” جعلته يسوق الوهم لنفسه ولبعض أتباعه من خلال الترويج لأسطوانة “تشويش” بعض المنابر على الوداد رغم أن الواقع يؤكد عكس وهم“صاحبنا”.

ما قام به طلال في حق منابر مغربية قبل إجراء مواجهة فريق شباب المحمدية .يستدعي إلى فتح تحقيق عاجل من طرف المسؤولين

هذا “المسكين” لم يكن يعرف أن ماقام به قد ساهم في تحريض فئة من الجماهير ضد صحافيين بعينهم أصبحت سلامتهم الجسدية في خطر بسبب رغبة صاحبنا في العودة بنا لسنوات القمع والتحكم.

أما نحن في “ أخباركم بريس ” فإننا نساند الوداد قلبا وقالبا من خلال نشرنا لمقالات وروبورتجات.تحفيزية للاعبين والطاقم التقني، ولن تمنعنا تصرفات المسؤول الإعلامي من مواصلة دعمنا للوداد لأن “الواك” أكبر منه و غيره، مع الإشارة أن مجموعة من المنابر الإعلامية ستضع شكاية ضد المعني بالأمر لدى السلطات المعنية لحماية صحافييها وفتح تحقيق في هذا الإقصاء من المسؤول الإعلامي لنادي الوداد.

لنا عودة بالتفاصيل بعد مباراة الوداد وشباب المحمدية حظ موفق لوداد الأمة ، مساء يوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء .

ومن المتوقع أن تعرف المباراة حضورا جماهيريا كبيرا ، الذي سيساند فريقه بالتشجيع، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تجعل الوداد يلعب المباراة بأريحية أكبر.

يتبع …

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *