الرئيسية » دولية » خاليلوزيتش يكشف “لائحة كأس إفريقيا”

خاليلوزيتش يكشف “لائحة كأس إفريقيا”

أخباركم : 2021/12/21

يكشف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، يوم الخميس المقبل، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها الكاميرون خلال الفترة المتراوحة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

وأفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، بأنها ستعمل على نقل وقائع هذه الندوة الصحافية مباشرة من مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، على الموقع الرسمي للجامعة، وقناتها على “يوتيوب”، وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على “فيسبوك” و”تويتر”؛ وذلك يوم الخميس 23 دجنبر الجاري بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021 أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الغابون وغانا وجزر القمر.
وستجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا العرس الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي)، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وكان رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، باتريس موتسيبي، أكد أمس الإثنين في ياوندي، أن الدورة الـ 33 من كأس الأمم الإفريقية (الكان) ستقام في موعدها المقرر في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، مستبعدا بذلك أي تأجيل بسبب تداعيات وباء كوفيد 19.

وأضاف موتسيبي في ختام زيارة إلى ملعب أوليمبي الرئيسي في ياوندي، الذي سيحتضن مباراتي الافتتاح والاختتام: “سأكون في الكاميرون يوم 7 يناير (…) لحضور كأس إفريقيا للأمم التي تبدأ في 9 يناير”، ودعا الأفارقة إلى الوثوق في البلد المضيف والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، معتبرا أن “الكان” لحظة مهمة للكاميرونيين ولجميع الأفارقة، “وعلينا أن نؤمن بأنفسنا وبقدراتنا

عن نوال العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *