الرئيسية » رياضة » حسم فريق الرجاء البيضاوي الديربي “116” لصالحه بثنائية نضيفة على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي

حسم فريق الرجاء البيضاوي الديربي “116” لصالحه بثنائية نضيفة على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي

 الرجاء البيضاوي يتمكن من تحقيق الانتصار على الوداد خلا ل المقابلة التي جمعت الفريقين برسم الدورة 24 من البطولة الوطنية و التي صادفت الديربي 116 بين الفريقين.

النسور  تمكنو من الفوز بهدفين نظيفين سجلا في الجولة الثانية بعد نهاية الجولة الأولى دون أهداف و التي عرفت إهدار عدة فرص بواسطة كل من كوكو في بضربة رأسية محادية للمرمى في الدقيقة 19، الصالحي على مشارف المربع بعد تمريرة من ياجور في الدقيقة 23، ثم ياجور الذي توصل بكرة جيدة من العميد متولي يقدف و العارضة ترد الكرة. رد الوداد جاء في الدقيقة 38 بهجوم مضاد استلزم تدخل العسكري ببراعة لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي. أول تهديد في الجولة الثانية جاء من الوداد في الدقيقة 53 انتهي بتدخل الدفاع الرجاوي ليرد النسور بهجوم مضاد في الدقيقة 57 الذي أعطى هدف السبق للرجاء بواسطة ياجوربعد تمريرة جيدة من المتخصص الصالحي. استمر بعد ذالك ضغط الرجاء بواسطة ياجور الذي كاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد استلام رائع للكرة بالصدر لولا تدخل الحارس. في الدقيقة 70 ضيع العميد متولي فرصة حقيقية للتسجيل بعد تكسير جيد لخطة الشرود و الانفراد بالحارس .و قبل نهاية المقابلة و من مجهود فردي تمكن متولي من تسجيل الهدف الثاني للرجاء لتنتهي المقابلة بانتصار النسور بهدفين نظيفين.

وبهذا الانتصار انتزع فريق الرجاء البيضاوي المركز الرابع من الوداد برصيد 36 نقطة مع مبارتين ناقصتين.وبات يحتل الوداد البيضاوي بعد هذه الهزيمة السادسة المركز الخامس ب35 نقطة مع مباراة ناقصة.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *