الرئيسية » دولية » تقديم المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر المدرب الجديد لنادي الوداد البيضاوي المغربي

تقديم المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر المدرب الجديد لنادي الوداد البيضاوي المغربي

أخباركم : يحي الإدريسي

بأحد الفنادق الكبرى بالدار البيضاء. قدمت  إدارة الوداد الرياضي صباح اليوم الثلاثاء رسميا  تعاقدها مع المدرب الفرنسي “سيباستيان ديسابر”، للإشراف على الفريق الأول خلفا للمدرب الصربي، زوران مانولوفيتش.
وسبق لديسابر أن قاد الوداد الرياضي في فترة سابقة، وبلغ معه نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخة العام 2016، قبل أن يفشل في التأهل إلى المباراة النهائية ضد الزمالك المصري.

وخلالة الندوة تم تقديم لائحة اللاعبين 11 الجدد الذين وقع لهم الفريق الأحمر مع انطلاق الميركاتو الشتوي وفق الآتي أسماؤهم :
عيسى السيودي (22 سنة) و يانيس حنين (20 سنة )، و 5 مدافعين و هم محمد رحيم (24 سنة)، عادل الرحيلي (28 سنة)، أيوب مودن (22 سنة)، يوسف شاينا (27 سنة)، يحيى عطية الله الإدريسي (24 سنة)، فيما تم تعزيز خط وسط الميدان بلاعب وحيد و يتعلق الأمر بسفيان كركاش (20 سنة) أما خط الهجوم تعاقد الفريق مع ثلاث لاعبين أجانب وهم الغابوني فرانسي كازادي كاسونگو (27 سنة) و الأوغندي جويل مادوندو (21 سنة) و الإيفواري گباگبو لوران جونيور ماگبي (26 سنة).
أوضح سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي ان الانتدابات التي قام بها الفريق الأحمر كانت مبنية على مراكز الخصاص، بعدما غادر الفريق مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الماضية، فضلا عن تبعات الغيابات المتواصلة لعدد من لاعبيه بسبب الاصابة في أكثر من مناسبة.
وكان المدرب الفرنسي، سيباستيان ديسابر، حاضرا أمس الإثنين في مدرجات ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي لمتابعة المباراة التي انتصر فيها الوداد الرياضي على فريق أولمبيك آسفي بنتيجة هدفين لواحد.
لتذكير فإن فريق الوداد الرياضي يحتل صدارة البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 29 نقطة، ويأتي في المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بفارق 4 نقاط عن ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *