الرئيسية » أخبار » تدخل دورية للشرطة بالقنيطرة يقود إلى تفكيك شبكة لترويج الكوكايين

تدخل دورية للشرطة بالقنيطرة يقود إلى تفكيك شبكة لترويج الكوكايين

المزود الرئيسي شاب إفريقي يتحدر من دول جنوب الصحراء يقطن الرباط

أفاد مصدر موثوق، أن عناصر الدورية الأمنية، كانت تقوم، ليلة الجمعة الماضية، بحملة تمشيطية روتينية بشارع ” محمد الديوري ”  حيث تنتشر في محيطه العديد من العلب الليلية والحانات، بعضها لا يتوفر على ترخيص، قبل أن تلمح شخصا يُحدث الضوضاء، بعد منعه من ولوج حانة فندق يوجد في عين المكان.

   وأضاف المصدر، أن رجال الشرطة، اعتقلوا الشاب، وبعد تفتيشه بدقة، عثروا بحوزته على علبة سجائر تحتوي على كمية من مخدر الكوكايين، إذ تم اقتياده في الحال إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية للتحقيق معه بشأن ما ضُبط معه.

   ووفق المصدر نفسه، فإن المشتبه فيه، اعترف أثناء استنطاقه باستهلاك المخدرات الصلبة، وكشف للمحققين الأمنيين هوية مزوده من هذه المادة، الذي لم يكن سوى “م ح”، وهو مسير ملهى أحد الفنادق، التي لا تبعد عن مبنى ولاية الأمن إلا بأمتار قليلة، حيث انتقلت فرقة أمنية خاصة إليه لإيقافه.

   تعميق البحث في هذه القضية، مكن رجال الأمن من وضع يدهم على المزود الرئيسي لهذه المادة، وهو شاب إفريقي يتحدر من دول جنوب الصحراء، يقطن بالعاصمة الرباط، له علاقات وطيدة مع العديد من الأشخاص الذين يرتادون الملاهي الليلية بغاية الاتجار في مادة الكوكايين.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

تفاصيل التسجيلات الصوتية التي أسقطت 8 قضاة و 4 محامين وموثقين..

اخباركم : متابعة كشف مصدر مطلع، أن الأبحاث التي تجريها الفرقة الوطنية في ما بات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *