الرئيسية » دولية » الوداد يكتفي بالتعادل 0 / 0 بميدانه امام ضيفه نادي لوبي ستار النيجيري

الوداد يكتفي بالتعادل 0 / 0 بميدانه امام ضيفه نادي لوبي ستار النيجيري

اكتفى  الوداد الوداد البيضاوي بالتعادل السلبي امام ضيفه نادي لوبي ستار النيجيري  0 / 0  عشية اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا  على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط

ودخل الوداد المواجهة ، بغيابات بارزة ، أبرزها استمرار غياب المهاجم الليبيري ويليام جيبور، ومتوسط الميدان صلاح الدين السعيدي، إضافة إلى أنس الأصباحي والوافد الجديد حمزة سطيح ، والحارس ياسين الخروبي ونعيم أعراب وفيصل الحدادي والنيجيري اوكيشيكو.
وعجز فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، عن تحقيق انتصار جديد، واكتفى بالتعادل السلبي ، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم  الثلاثاء ،  برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية

وشهدت قائمة الوداد عودة صمام الأمان في خط الدفاع الإيفواري، ابراهيم الشيخ كومارا.

وكما كان متوقعا، دخل الفريق المغربي المباراة ضاغطا منذ صافرة البداية، من أجل توقيع هدف مبكر يسهل عليه المهمة في القادم من الدقائق، غير أن الحظ والتراجع الكلي لدفاع الفريق النيجيري حالا دون ذلك.

وفي الدقيقة 14 كاد محد النهاري ان يسجل هدف من كرة تابتة مركزة ، غير أن هذا الأخير صد الكرة، كما أتيحت لاسماعلي الحداد فرصة أخرى خطيرة في الدقيقة 30، إلا أنه لم يفلح في ترجمتها إلى هدف، لينتهي النصف الأول كما بدأ، بدون أهداف.

ولم يتمكن الوداد بطل المسابقة في الموسم قبل الماضي،  من الفوز على ضيفه لوبي ستارز لوضع قدم في ربع النهائي . واكتفى بالتعادل 0 / 0

وكان الفريق المغربي عاد بفوز ثمين 1- صفر من مدينة إينوغو النيجيرية في الجولة الثالثة، وكان مرشح لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم في ظل نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة وصدارته المحلية بفارق سبع نقاط عن أقرب مطارديه.

ويتصدر الوداد المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف أمام ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي الذي يحل ضيفا على أسيك العاجي شريك لوبي ستارز في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

عن يحيى الادريسي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *