الرئيسية » رياضة » الوداد يحقق انتصارا ثمينا على ضيفه أولمبيك آسفي ويتمكن من العبور إلى نصف نهائي لمواجهة نهضة بركان

الوداد يحقق انتصارا ثمينا على ضيفه أولمبيك آسفي ويتمكن من العبور إلى نصف نهائي لمواجهة نهضة بركان

تمكن فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من الفوز على ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لواحد، في مباراة ربع نهائي مسابقة كأس العرش، التي جمعتهما على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، مما مكنه من العبور إلى نصف نهائي لمواجهة نهضة بركان.

وعرفت بداية المباراة إيقاعا مرتفعا واحتكاكات بدنية قوية بين عناصر الفريقين، ، فيما غابت محاولات التهديف من الجانبين بشكل كبير، باستثناء كرة قادها إسماعيل الحداد من جانب الوداد في الدقيقة 11.

مع مرور دقائق النصف الأول للمواجهة، ضغط لاعبو الوداد بمحاولات مسترسلة على مرمى مختار مجيد، قابله أبناء هشام الدميعي، بقتالية دفاعية، قبل أن يمنعهم القائم من هز الشباك في الدقيقة 30 في أبرز فرصة للتهديف.

وفي الوقت الذي سارت مجريات الجولة الأولى نحو نهايتها، نجح المدافع الأيمن عبد اللطيف نوصير في هز شباك مختار مجيد، في الدقيقة 42، محرزا هدف السبق لفريقه الوداد، أنهى به أصحاب الأرض مجريات الشوط الأول.

مع بداية أطوار الشوط الثاني، تمكن محمد أوناجم، من تعزيز النتيجة بهدف ثان للوداد، في الدقيقة 49، أراح به نسبيا رفاقه في باقي دقائق المواجهة، في الوقت الذي لم يظهر الفريق “المسفيوي” أي رد فعل يهدد من خلاله مرمى الحارس “الودادي” رضا التكناوتي، باستثناء كرة من ركنية في الدقيقة 80.

وتمكنت العناصر الودادية من خلق العديد من فرص التهديف في باقي دقائق الشوط الثاني، بواسطة كل من المهاجم ويليام جيبور والبديل زهير مترجي، غير أنهم لم يستثمروا ذلك بالشكل الأمثل لإضافة أهداف أخرى، قبل أن يحتسب الحكم اليعكوبي، ركلة جزاء للضيوف، في الدقيقة 87 ترجمها يحيى عطية الله، إلى الهدف الوحيد للفريق “المسفيوي” في المباراة.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *