الرئيسية » رياضة » الوداد الرياضي: يفوز بهدف نظيف على حساب مضيفه الجيش الملكي في مباراة الجولة السابعة من منافسات الدوري الاحترافي

الوداد الرياضي: يفوز بهدف نظيف على حساب مضيفه الجيش الملكي في مباراة الجولة السابعة من منافسات الدوري الاحترافي

أخباركم .. صديق . ع

انتصر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بهدف نظيف على حساب مضيفه الجيش الملكي في مباراة الجولة السابعة من منافسات الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وقد تميزت الدقيقة السادسة أول فرصة سانحة للتهديف للجيش الملكي عن طريق اللاعب رضا سليم، تصدى لها الحارس رضا تكناوتي بنجاح.

وتواصلت مجريات الشوط الأول بنفس النسق، فيما كان الفريق البيضاوي قريبا من هز الشباك في حدود الدقيقة 39 عن طريق اللاعب يحيى جبران، غير أن هذا الأخير لم يحسن التعامل مع الكرة ليضيع فرصة سانحة للتهديف بعد تدخل جيد للحارس لكرد، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي حدود الدقيقة 61 تمكن اللاعب مؤيد اللافي من إحراز الهدف لفريق الوداد الرياضي، ليبحث بعده الفريق “العسكري” عن خلق مناورات هجومية مسترسلة والضغط على معترك الفريق البيضاوي بحثا عن اقتناص هدف التعادل.

وخاض أبناء المدرب وليد الركراكي الأطوار الأخيرة من المواجهة بشكل جيد مكنهم من تضييق المساحات أمام عناصر الجيش، قبل أن يهز الجيش الملكي شباك رضا التكناوتي في حدود الدقيقة 89، غير أن الحكم داكي الرداد ألغاه بفعل تأثير مهاجم الجيش المتواجد في موضع تسلل على حارس الوداد، ليطلق الحكم صافرته النهائية بفوز الوداد بهدف نظيف.

وأضاف الوداد الرياضي ثلاث نقاط ثمينة لرصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 19 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد الجيش الملكي في حدود 9 نقاط بالمركز السابع.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *