الرئيسية » رياضة » الوداد الرياضي : يفوز بهدف نظيف على المغرب الفاسي في البطولة

الوداد الرياضي : يفوز بهدف نظيف على المغرب الفاسي في البطولة

اخباركم –  25 يناير 2023

انتصر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بهدف نظيف على ضيفه المغرب الفاسي، في مباراة الجولة 15 من منافسات البطولة التي جمعتهم مساء يوم الأربعاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد تميزت مجرياتها بسيطرة مطلقة لعناصر الفريق “البيضاوي” على مجريات اللعب وخلق مناورات هجومية متنوعة، قابله انكماش دفاعي لعناصر الفريق “الفاسي” في مجمل فترات الجولة الأولى.

ونوع الفريق “البيضاوي” خلال مجريات الشوط الأول من المناورات الهجومية، غير أن كل الكرات بقيت محتشمة في ظل انتشار دفاعي منظم لعناصر المغرب الفاسي، في المقابل حاول لاعبو هذا الأخير الوصول إلى شباك رضا التكناوتي عبر مرتدات هجومية.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، تمكن الوداد الرياضي من هز الشباك وإحراز هدف الفوز في حدود الدقيقة 52 عن طريق اللاعب أيمن الحسوني، منح به ثقة وارتياح كبير لرفاقه في باقي مجريات المباراة.

وبحث المغرب الفاسي عن هدف تعديل النتيجة من خلال خلق بعض المناورات الهجومية، غير أنها لم تكن بالشكل الكافي لتجاوز الخط الخلفي للوداد وتهديد مرمى رضا التكناوتي، فيما ضيع حميد أحداد كرة هجومية سانحة لتعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 86.

ورفع الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز إلى 31 نقطة مناصفة مع الجيش الملكي في صدارة ترتيب البطولة، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد المغرب الفاسي في حدود 21 نقطة بالمركز الثامن.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *