الرئيسية » رياضة » الوداد الرياضي يدخل تربصا إعداديا مغلقا استعدادا لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

الوداد الرياضي يدخل تربصا إعداديا مغلقا استعدادا لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخباركم : احمد. ع

يخوض لاعبون بارزون بفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تداريب خاصة، من أجل ضمان تواجدهم في تشكيلة الفريق الأحمر، بعد الإصابة التي تعرضوا لها في وقت سابق وخلقت قلقا كبيرا للطاقم التقني للفريق الذي يقوده وليد الركراكي.
وكشفت مصادر lخباركم بريس ، أن وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، قرر باستشارة مع الطاقم الطبي للفريق الأحمر، إخضاع كل من أيمن الحسوني وأيوب العملود وزهير المترجي، لتداريب انفرادية خاصة لتأهيلهم للمباراة القوية التي ستجمع الوداد بمنافسه الأهلي المصري، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إجراؤه الاثنين المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة ليلا.

وكان وليد الركراكي قد أوضح يوم الأحد من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام وطنية أن مجموعة من لاعبيه يعانون من أصابات متفاوتة، مؤكدا أن “الحسوني مزال مقسح شوية، وكذلك المترجي والعملود، هاد الأسبوع غادي نشتغلو باش نوجدو الدراري ونعرفو شكون اللي يلعب من أول الماتش”.

يذكر أن وليد الركراكي يراهن على مباراة الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري، من أجل التتويج بأول لقب دوري أبطال إفريقيا، وكتابة فصل تاريخي جديد في مساره التدريبي.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *