الرئيسية » دولية » النادى الأهلى : نجح في إتمام صفقة ضم اللاعب بدر بانون من الرجاء مقابل حوالي 5 ملايير سنتيم

النادى الأهلى : نجح في إتمام صفقة ضم اللاعب بدر بانون من الرجاء مقابل حوالي 5 ملايير سنتيم

أخباركم : مريم . ع

كشفت مصادر ، عن إتمام صفقة انتقال بدر بانون، مدافع فريق الرجاء، إلى النادى الأهلى، بعقد لمدة 3 سنوات، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز دفاعات المارد الأحمر، في الموسم ،

إلى إن الأهلى والرجاء اتفقا على جميع التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، لتصبح عند اكتمالها إحدى أبرز الانتقالات بين الدوريين المغربي والمصرى مقابل مبلغ مالى كبير، والتي بلغت في الإجمال حوالي 5 ملايير سنتيم.

وأكدت مصادر متطابقة لـ” اخباركم ” أن العقد الذي يجمع بانون بالأهلي لثلاث سنوات ، سيحصل بموجبه الرجاء الرياضي على ملياري سنتيم، فيما يحصل اللاعب على ما يقارب ثلاثة ملايير مقسمة على سنوات العقد.

وخلق خبر انتقال اللعب من الرجاء إلى الأهلي الكثير من الجدل في الوسط الرياضي المغربي، إذ صارت البطولة الوطنية “سوقا” للأندية المصرية بعد رحيل كل من محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وليد أزارو وحميد أحداد في وقت سابق لتقوية الأندية المحلية على حساب الأندية المغربية، خاصة خلال المواجهات التي تجمع الطرفين على المستوى القاري.

ويعد بانون أحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم البطولة الوطنية خلال السنوات الأخيرة، حيث قاد الرجاء للتتويج بأكثر من لقب، كما حمل شارة قيادة المنتخب المغربي للاعبين المحليين في النسخة الأخيرة من مسابقة “الشان” التي توجه بها الفريق الوطني بالدار البيضاء.

 كما أن الرجاء حسم صفقة مروان الهدهودى، المنتظر أن يلتحق بالفريق “الأخضر” عقب نهاية الموسم الحالى من الدفاع الحسني الجديدى، ما جعل الرجاء يوافق على السماح برحيل أحد الأعمدة الرئيسية.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *