الرئيسية » أخبار » الملك محمد السادس مرشح للفوز بلقب “أبرز شخصية عربية”

الملك محمد السادس مرشح للفوز بلقب “أبرز شخصية عربية”

أخباركم : متابعة

” الفضائية “الروسية”، الناطقة باللغة العربية، “استفتاء للرأي”، من أجل التصويت على “الشخصية العربية الأبرز لسنة 2020″، في قائمة ضمت ملوك وأمراء ورؤساء دول عربية.

وأوضحت إدارة القناة الروسية أن عملية التصويت على “الشخصية الأبرز للعام 2020″، ستنتهي منتصف ليلة الـ31 من شهر دجنبر الجاري، على أن يتم الإعلان عن النتيجة النهائية في تمام الساعة 12:00 ظهر اليوم الأول من يناير 2021.

ومن أبرز الشخصيات المطروحة في التصويت، العاهل المغربي الملك محمد السادس، إلى جانب العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، والأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله.

ويوجد أيضا باللائحة، الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وزعيم حركة “أنصار الله” في اليمن عبد الملك الحوثي، وأيضا رئيس المجلس الرئاسي التابع لحكومة الوفاق الليبية فايز السراج، والخليفة المتقاعد “القائد العام للجيش الوطني الليبي” المشير خليفة حفتر.

كما تتضمن القائمة، كل من سلطان عمان هثيم بن طارق، الرئيس اللبناني ميشال عون، الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الرئيس التونسي قيس سعيد، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، رئيس مجلس السيادة في السودان عبد الفتاح البرهان.

وتصدر التصويت إلى حد الآن، العاهل الأردني، متبوعا بولي عهد أبو ظبي، ثم الأمين العام لحزب الله، ثم الرئيس اليمني، ثم يأتي الملك محمد السادس.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

إنفانتينو: “تهانينا للمغرب ببلوغ الأولمبياد ونهائي ‘كان أقل من 23 سنة’.. إنه إنجاز عظيم وجعلتم بلدكم فخورا”

اخباركم : صديق. العرفاوي إنفانتينو يهنئ المنتخب الأولمبي على تأهله للأولمبياد: نجاحكم جعل بلدكم فخورا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *