الرئيسية » دولية » المكتب المسير لفريق المغرب التطواني وصل لإتفاق نهائي مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش

المكتب المسير لفريق المغرب التطواني وصل لإتفاق نهائي مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش

أخباركم : ا .  ع

علم أن الصربي زوران مانولوفيتش سيوقع اليوم الثلاثاء رسميا عقد تدريبه للمغرب التطواني لكرة القدم لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد.

وكان المغرب التطواني، قد أقال في وقت سابق الإسباني بياديرو ومنح الثقة لابن الفريق قبل أن يقرر في وقت لاحق الانفصال عن المشرف العام رضا حكم والذي كان مرشحا لتولي مهمة تدريب المجموعة.

 المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، توصل برئاسة رضوان غازي، لاتفاق نهائي مع المدرب الصربي، زوران مانولوفيتش، بعد اجتماع جمع الأطراف المذكورة مساء اليوم، تم خلاله الحسم في كل التفاصيل المتعلقة بالعقد.

وعلمت ” أخباركم ” أن التوقيع والتقديم الرسميين سيتمان غداً، حيث أكدت مصادر الجريدة أن عقد تدريب زوران للمغرب التطواني سيمتد لموسم واحد قابل للتجديد، بمقابل مادي سيصل لما يناهز 15 مليوناً سنتيماً شهرياً.

جدير بالذكر أنه لا يحق لزوران مانولوفيتش الجلوس في دكة بدلاء الفريق نظراً لإشرافه سابقاً على الوداد الرياضي في الموسم الحالي، حسب القوانين المنظمة لعمل المدرب.

وكان زوران قد أقيل منتصف الموسم من الوداد بعد تراجع نتائج الفريق بالبطولة وتوديع البطولة العربية، رغم قيادته الفريق لتجاوز دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل المغرب التطواني المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المغربي الاحترافي برصيد 33 نقطة.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *