الرئيسية » دولية » المقاتل المغربي هاري ينهزم أمام الهولندي ريكو بعد تعرضه لكسر في كاحله

المقاتل المغربي هاري ينهزم أمام الهولندي ريكو بعد تعرضه لكسر في كاحله

انتهى نزال “الكيك بوكسينغ”  بخسارة المقاتل المغربي . بدر هاري في النزال الذي جمعه بخصمه الهولندي ريكو فيرهوفن ، يوم أمس السبت ، في حلبة جيل ردوم آرنهيم هولندا، في بطولة “غلوري” لرياضة الكيك بوكسينغ. في ملعب “غيلريدروم” بمدينة “أرنهيم” بالأراضي المنخفضة،

وتُعتبر هذه المواجهة الثانية بين الطرفين عقب النزال الذي جمعهما سنة 2016، بمدينة “أوبرهاوسن” في ألمانيا، وانتهى لصالح ريكو بعدما انسحب هاري بداعي الإصابة.

الضربة الأولى في المنازلة جاءت بركلة من بدر هاري على جسم ريكو ، ثم جاءت ضربة قوية من القفاز المغربي على وجه فيرهوفن، بعد دقيقة ونصف من البداية.

بحاجب أيمن مفتوح بدأ ريكو الجولة الثانية ، وقد كان افتتاح هذه المرحلة من التنافس لصالحه بسلسلة من اللكمات على جسم الخصم المغربي.

الثواني الأولى من الجولة الثالثة شهدت طرح بدر هاري لريكو على البساط ، وبعدها بفترة قصيرة تلقى البطل المغربي ضربة أعطبت ساقه اليسرى.

وكان بدر هاري متفوقا على خصمه الهولندي، وعند بلوغهما الجولة الثالث، قام هاري بحركة خاطئة تسبب في كسر على مستوى كاحله لينتهي النزال بفوز ريكو.

ووسط غضب عارم لبدر تدخل حكم اللقاء، وسط استغراب من الجميع، ليعلن هزيمة هاري بفعل الإصابة، موقفا المواجهة قبل انتهاء الجولة الثالثة.

بدر هاري تلقى إشادة من خصمه ريكو فيرهوفن الذي حرص على مؤازرته فوق الحلبة، ثم غادر الرياضي المغربي فضاء النزال على متن نقّالة.

دون احتساب لقاء اليوم السبت، لعب بدر هاري 119 مباراة، فاز في 106 منها 92 بالضربة القاضية، بينما لريكو 55 انتصارا في 65 مواجهة، باصما على 16 ضربة قاضية.

جدير بالذكر أن رفع الستار على صِدام هاري وريكو، لحساب منافسات “غلوري”، شهد انتصار المغربي زكرياء زوكاري على الأمريكي أسا تين باو بالنقط.

كما عرفت الليلة الرياضية عينها صداما بين محمد جراية من المغرب وماسارو غلاندر من جزر مولوكو، واختتم بانتصار الطرف الأول بناء على رأي الحكام.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

النهائي الثاني لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة : .مجد طنجة يهزم الفتح الرياضي حقق فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *