الرئيسية » أخبار » المغرب : مباريات للتوظيف بوزارتي الداخلية والتجهيز

المغرب : مباريات للتوظيف بوزارتي الداخلية والتجهيز

مباراة لتوظيف 64 متصرف من الدرجة الثانية بوزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية عن تنظيم مباراة لتوظيف 64 متصرف من الدرجة الثانية، تخصص: دراسات اقتصادية، وذلك يوم الاثنين 5 يناير 2013.

وحسب إعلان المباراة المنشور على الموقع  الإلكتروني لوزارة الداخلية، فإن المباراة تفتح في وجه المترشحين من الجنسية المغربية، الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو على إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر.

وتخصص نسبة 25 في المئة من عدد المناصب المالية المتبارى بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم، مكفول الأمة، عسكري قديم أو محارب قديم ونسبة 7 في المئة منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

يتم إرسال ملف الترشيح عبر البريد المضمون، وذلك قبل 24 دجنبر 2013 (وهو اخر اجل لقبول الترشيحات) الى العنوان التالي: وزارة الداخلية، الكتابة العامة، مديرية الشؤون الإدارية، قسم الموارد البشرية، الحي الإداري، شارع محمد الخامس، شالة، الرباط.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة.

مباراة لتوظيف 63 تقنيا من الدرجة الثالثة بوزارة الداخلية

أعلنت وزارة  الداخلية عن تنظيم مباراة لتوظيف 63 تقني من الدرجة الثالثة، تخصص: الهندسة المدنية، يوم 29 دجنبر 2013.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر

وتخصص نسبة 25 في المئة من عدد المناصب المالية المتبارى بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم، مكفول الأمة، عسكري قديم أو محارب قديم ونسبة 7 في المئة منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

يتم إرسال ملف الترشيح عبر البريد المضمون، وذلك قبل 17 دجنبر 2013 (وهو اخر اجل لقبول الترشيحات) الى العنوان التالي:

وزارة الداخلية، الكتابة العامة، مديرية الشؤون الإدارية، قسم الموارد البشرية، الحي الإداري، شارع محمد الخامس، شالة، الرباط.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة.

مباراة لتوظيف 37 متصرف من الدرجة الثانية بوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك  

تعلن وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، أنه تقرر إعادة تنظيم مباراة توظيف 37 متصرفا من الدرجة الثانية التي نظمت اختباراتها الكتابية بتاريخ 17 نونبر 2013، وألغيت بموجب قرار وزير التجهيز والنقل واللوجستيك رقم: 5120. بتاريخ 02 دجنبر 2013، بسبب تعذر مشاركة عدد من المترشحين في المباراة، وذلك إعمالا لمبدإ المساواة وتكافؤ الفرص لولوج المناصب العمومية.

تجرى هذه المباراة يوم: الأحد 05 يناير 2014 بمدينة الرباط.

وفق التخصصات التالية:

 تدبير الموارد البشرية،

– القانون الإداري والمنازعات العمومية،

– قانون الأعمال والمقاولات،

– المهن القضائية والقانونية،

– قبطان أعالي البحار،

– ضابط ميكانيكي من الدرجة الأولى،

– القانون العقاري،

– الصحافة.

وتفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية، الحاصلين على دبلوم دبلوم الدراسات العليا المعمقة، دبلوم الدراسات العليا المتخصصة، الماستر أو الماستر المتخصص، أو على إحدى الشهادات المعادلة المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة  الجارية.

وتخصص نسبة 25% من المناصب المتبارى في شانها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول للأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، كما تخصص 7%  لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة “شخص معاق”.

ترسل ملفات الترشيح بواسطة البريد قبل 18 دجنبر 2013 (و هو آخر أجل لقبول الترشيحات)، إلى مديرية الموارد البشرية بوزارة التجهيز والنقل، ص ب 597 الحي الإداري، الرباط شالة، أو تودع بمكتب الضبط المركزي للوزارة.

تظل صالحة ملفات الترشيح المودعة من طرف المترشحين المقيدين في اللوائح التي تم الاعلان عنها في الموقع الالكتروني www.mtpnet.gov.maوwww.emploi-public.ma. لاجتياز الاختبار الكتابي ليوم 17 نونبر2013

لمصدر : ميدي1تيفي.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

تفاصيل التسجيلات الصوتية التي أسقطت 8 قضاة و 4 محامين وموثقين..

اخباركم : متابعة كشف مصدر مطلع، أن الأبحاث التي تجريها الفرقة الوطنية في ما بات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *