الرئيسية » اقتصاد » المصنعين والموزعين يراهنون على معرض السيارات “أوطو إكسبو” لتحقيق هدف زيادة المبيعات

المصنعين والموزعين يراهنون على معرض السيارات “أوطو إكسبو” لتحقيق هدف زيادة المبيعات

يعول وكلاء تسويق السيارات والمصنعون على تحقيق مبيعات قياسية خلال شهر أبريل الجاري، لرفع حجم معاملاتهم وعدد السيارات التي يراهنون على بيعها لزبائنهم بالمغرب في العام الحالي.

وبدا لجميع المراقبين أن المصنعين والموزعين يراهنون على معرض السيارات “أوطو إكسبو”، الذي يستمر بمدينة الدار البيضاء إلى غاية 22 أبريل الجاري، لتحقيق هدف زيادة المبيعات لتتجاوز 170 ألف سيارة مع نهاية العام الحالي.

ويؤكد عادل بناني، رئيس جمعية مستوردي السيارات بالمغرب، أن معرض “أوطو إكسبو” فرصة سانحة لبث نفس جديد في قطاع بيع السيارات بالمغرب، الذي يمر من أزهى فتراته منذ عقود.

وطرح وكلاء بيع السيارات أسعارا ترويجية منخفضة مقارنة مع الأسعار الاعتيادية، إذ شرعت شركة رونو المغرب في تسويق سيارات داسيا داستر بثمن يبتدئ من 129 ألف درهم، وهو ما شكل مفاجأة حقيقية لمرتادي معرض السيارات.

وأطلقت شركة سكاما، في الدورة الحادية عشرة من معرض السيارات “أوطو إكسبو”، سيارات فورد فييستا الجديدة، التي تتميز بأناقتها وبسلاسة قيادتها، بسعر يبتدئ من 145 ألف درهم.

واختارت شركة “إف سي أي ماروك”، الموزع الحصري لسيارات فيات وجيب وألفا روميو، تخفيض سعر سيارات جيب لتبتدئ بسعر 306 ألاف درهم؛ فيما طرحت سيارات ألفا روميو ستيلفيو بسعر 100 مليون سنتيم.

 

 

ه.س

عن أخباركم

شاهد أيضاً

النهائي الثاني لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة : .مجد طنجة يهزم الفتح الرياضي حقق فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *