الرئيسية » دولية » الكاف : يكشف عن ملعب نهائي الأبطال بين الوداد والترجي التونسي

الكاف : يكشف عن ملعب نهائي الأبطال بين الوداد والترجي التونسي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الأربعاء، عن إقامة مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد والترجي الرياضي التونسي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، في وقت لازال فيها ممثل الكرة الوطنية ينتظر قرار المسؤولين الأخير بخصوص تغيير الوجهة صوب المعلمة البيضاوية، مركب محمد الخامس.

وحسب “الكاف”، فمباراة الذهاب بين الوداد والترجي الرياضي التونسي ستقام يوم 24 ماي، انطلاقاً من الساعة العاشرة مساء بتوقيت “غرينتش” بالرباط.

أما عن إياب نهائي “تشامبيونز ليغ” الذي تأهل له الوداد على حساب ماميلودي صان داونز، فسيجرى بالملعب الأولمبي لرادس يوم 31 ماي، انطلاقاً من الساعة العاشرة أيضاً.
في حين تأجل الكشف عن حكم النهائي الأبرز في المسابقات الإفريقية لنسخة 2019 إلى وقت لاحق، بسبب التزامات جميع الحكام البارزين بمباريات كأس العالم للشباب التي ستقام في بولندا.

وينتظر نادي الوداد الرياضي قرار المسؤولين بالشركة المكلفة بإصلاح ملعب محمد الخامس، ومجلس المدينة الرسمي بخصوص فتح أبواب “دونور” من عدمه في وجه الجماهير، خلال نهائي “تشامبيونز ليغ”، خصوصا وأن الموعد الأولي الذي تم تحديده هو الأسبوع الثالث من شهر ماي، قبل أن يعود الجدل حول جاهزية مرافق المركب الرياضي من عدمها.

وكالات

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *