الرئيسية » دولية » “الكاف” يزف خبرا سارا للرجاء قبل مواجهة الترجي

“الكاف” يزف خبرا سارا للرجاء قبل مواجهة الترجي

أخباركم : متابعة

كشفت مصادر جد موثوقة مقربة من نادي الرجاء الرياضي عن تلقي إدارة الفريق الأخضر خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بفتح الاستبدال بقوائم الأندية فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير بواقع 4 لاعبين جدد.

واستفاد الرجاء من هذا الامتياز بناءً على الطلب التي تقدمت به مجموعة من الأندية المُشاركة فى البطولات الإفريقية، بشرط ألا يكون اللاعب المقرر قيده لم يشارك مع في أي فريق في البطولة الإفريقية، بالإضافة إلى أن يكون اللاعب الذى سيتم استبداله وسيخرج من القائمة لم يشارك فى أي مباراة مع فريقه في البطولة.

وأكد المصدر ذاته أن الرجاء بعد القرار المذكور بات يمتلك أربعة مقاعد للاستبدال، وسيقوم باستبدال محسن ياجور وزكرياء الدرويش حيث لم يشارك الثنائي مع الفريق الأخضر فى الفترة الحالية من منافسات دوري أبطال أفريقيا وبذلك يتجه الأبيض إلى قيد ثنائي بدلا منهما ويعد الأقرب للقيد محمد أزريدة وزكرياء الهبطي.

وكان مسؤولو الرجاء قد سجلوا محمد المعكازي الذي تعاقد معه الفريق خلال الميركاتو الشتوي الأخير القادم من المغرب التطواني في آخر مقاعد الفريق المتبقية بالقائمة الأفريقية، لذا سيتم استخدام الاستبدال فى قيد ثنائى جديد بقائمة الفريق الإفريقية.

ويستعد الرجاء الرياضي حاليا لمواجهة الترجي التونسي، فى المباراة التي ستقام فى الثامنة من مساء بعد غد، السبت، بملعب رادس، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *