الرئيسية » رياضة » الشركة المكلفة بتسيير مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ستغلق الملعب في وجه قطبي العاصمة الإقتصادية الرجاء والوداد

الشركة المكلفة بتسيير مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ستغلق الملعب في وجه قطبي العاصمة الإقتصادية الرجاء والوداد

أكدت  مصادر  ان شركة “كازا إيفنت” للتنشيط والتظاهرات الرياضية، المسؤولة عن تسيير مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ستغلق المركب في وجه قطبي العاصمة الإقتصادية الرجاء والوداد، ابتداءا من الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر ولغاية منتصف  شهر نونبر المقبلين.

وشددت المصادر ذاتها، أن الشركة المكلفة بصيانة عشب أرضية مركب محمد الخامس قررت إغلاق “دونور”، من أجل إخضاع عشبه  للصيانة خلال الفترة المذكورة، ككل موسم، لزرع بعض البذور حتى يستعيد العشب جودته، بعد شهر نونبر وإلى غاية نهاية الموسم الكروي المقبل .

وسيدخل فريقا الرجاء والوداد الرياضيين، من جديد دوامة البحث عن ملعب لاستقبال منافسيهما في المباريات المحلية و الخارجية، على خلفية إغلاق مركب محمد الخامس من أجل إخضاعه لبعض الإصلاحات تهم عشب أرضية الملعب.

ويأتي قرار الإغلاق، في وقت يتنافس فيه الفريقان البيضاويان، على أربعة واجهات وهي البطولة الاحترافية وكأس العرس محليا، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد الخامس للأندية الأبطال خارجيا .

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *