الرئيسية » دولية » السيد فوزي لقجع يستقبل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المتوجة بكأس العرب

السيد فوزي لقجع يستقبل بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المتوجة بكأس العرب

اخبا كم : 2022/07/08

 استقبل السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الخميس فاتح يوليوز 2022 ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، التي توجت يوم الثلاثاء الماضي بكأس العرب، الذي احتضنته المملكة العربية السعودية.

خلال هذا الحفل، هنأ السيد فوزي لقجع، لاعبي وأطر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بهذا الإنجاز الذي يعد الثاني على التوالي بعد اللقب الذي تم الفوز به السنة الماضية بمصر.
واكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن التهنئة التي توصلت بها بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، مباشرة بعد تحقيق اللقب، تعد لقبا جديدا في مسارهم وإنجازا في تاريخهم الكروي.
ووصف السيد فوزي لقجع، لاعبي والاطر التقنية للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بالعائلة والنموذج الذي يجب أن يحتذى به، داعيا إياهم إلى مواصلة عملهم بكل جد وتفان، للحفاظ على المكتسبات والتطور أكثر .
وفي السياق ذاته، قال السيد فوزي لقجع إن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة وصل الآن إلى الرتبة التاسعة عالميا، وغير مسموح له العودة إلى الوراء وأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر له جميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية لتطوير مستواه أكثر.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *