الرئيسية » رياضة » الرجاء يفوز على مضيفه المغرب التطواني ويقترب من الحسنية

الرجاء يفوز على مضيفه المغرب التطواني ويقترب من الحسنية

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من هزم مضيفه المغرب التطواني على أرضية ملعب مولاي عبد آلله في الرباط، وذلك بعد أن تغلّب عليه بثلاثة أهداف لواحد برسم نزال الجولة 12 من منافسات الدوري “الاحترافي”.

وواصلت عناصر الفريق البيضاوي ضغطها على مرمى الفريق التطواني، في المقابل تواصلت استماتة عناصر “الماط” ، ليتمكنوا بذلك من الحفاظ على نظافة شباك اليوسفي، في النصف الأوّل من المواجهة.

وفي بداية الشوط الثاني نجح محمود بنحليب، من فك شفرة دفاع المغرب التطواني، بعد تمكّنه من هز شباك الحارس اليوسفي، في الدقيقة 54، قبل أن يرد عليه اللاعب أنس جبرون، بعد خمسة دقائق من ذلك بهدف التعادل، أعاد به التكافؤ للمباراة، ليواصل بعدها لاعبو الرجاء من جديد البحث عن هدف التقدّم.

ودفع غاريدو، بورقة عبد الإله الحافيظي، بحثا منه عن إيجاد الحلول على مستوى الخط الأمامي، وهو الشيء الذي تحقّق في حدود الدقيقة 73، بعد أن تمكّن المهاجم محسن ياجور، من إحراز هدف الفوز للفريق البيضاوي، ليختار مدرّب الرجاء في الدقائق الأخيرة تأمين النتيجة من خلال الدفع بورقة المدافع محمد أولحاج مكان زكرياء حدراف، قبل أن يضيف ياجور الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

وأضاف الرجاء الرياضي ثلاثة نقاط إلى رصيده في سبورة ترتيب البطولة، حيث بلغ رصيده النقطة 21 في المركز الثاني وراء المتصدّر حسنية أكادير مع مباراة ناقصة أمام غريمه الوداد، في الوقت الذي جمّدت الهزيمة رصيد المغرب التطواني في النقطة الخامسة في المركز الأخير.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *