الرئيسية » دولية » الرجاء يحقق تعادل إيجابي خارج ميدانه امام فريق أورلندو بيراتس الجنوب إفريقي بنتيجة 1-1 (كأس الكاف )

الرجاء يحقق تعادل إيجابي خارج ميدانه امام فريق أورلندو بيراتس الجنوب إفريقي بنتيجة 1-1 (كأس الكاف )

أخباركم.. احمد . ع

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من تحقيق  تعادلا إيجابيا خارج ميدانه بنتيجة 1-1 امام فريق أورلندو بيراتس الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، ضمن دور ذهاب ربع نهائي “كأس الكاف”.

وتمكن الفريق المضيف من هز شباك الرجاء في الدقيقة 39 من عمر المقابلة، عن طريق لاعبه فانسنت بول، بعدما استغل خطأ دفاعيا في إبعاد الكرة من المنطقة المغربية.

أداء “النسور” خلال الشوط الأول سمح لأصحاب الأرض بالسيطرة على الكرة؛ إذ أكمل أورلندو الجولة بنسبة استحواذ تعادل 62 في المائة، بينما تبادل الرجاويون 146 تمريرة كانت 34% منها خاطئة.
وحاول ممثل كرة القدم المغربية ضمن أطوار الجولة الثانية من هذه المنافسة هز شباك الحارس سانديلاندس، ممارسا ضغطا متقدما على دفاع الخصم، بينما حكم المقابلة حرم الرجاء من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 49، بعد اعتراض مدافع من أورلندو بيراتس الكرة بيده في منطقة الجزاء.

عند الدقيقة 60 تمكن المهاجم بِين مالانغو من إحراز التعادل للرجاء، مختطفا الكرة في قلب دفاع النادي الجنوب إفريقي عقب تمويه بدني خدع لاعبين من “بيراتس” وحارس المرمى.

ومن المقرر أن يستقبل نادي الرجاء الرياضي يوم الأحد 23 ماي الجاري خصمه أورلندو بيراتس في لقاء الإياب، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *