الرئيسية » رياضة » الرجاء الرياضي يفوز بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه الكوكب المراكشي، برسم الجولة 18 من البطولة الإحترافية

الرجاء الرياضي يفوز بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه الكوكب المراكشي، برسم الجولة 18 من البطولة الإحترافية

 تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق فوزا هاما أمام الكوكب المراكشي بالملعب الكبير للمدينة الحمراء برسم الدورة 18 من البطولة الاحترافية بثلاثة أهداف دون مقابل حملت توقيع محسن ياجور في الدقيقة 60 و65 فيما أضاف البديل مابيدي الهدف الثالث. الهزيمة زادت من معاناة فارس النخيل الذي استهل الشطر الثاني من بطولة الموسم على وقع التراجع بعد أن حصد نقطة يتيمة في ثلاث مباريات.
وعرف الشوط الأول تبادلا للهجمات بين الفريقين بحيث كان الرجاء قريبا لبلوغ مرمى الحارس الكوكبي باعيو الذي تألق خلال هذه المباراة أمام فريقه السابق،بحيث وقف سدا منيعا لهجمات ياجور والحافيظي وحدراف وقذفات الشاكير.
إيقاع المباراة كان متوسطا حيث عرفت المباراة حضورا جماهيريا من جانب الفريق الأخضر تجاوز عدده 15000 متفرج من جانب الرجاء الذي دخل أنصاره في صدامات بالمنصة الجنوبية بالملعب الكبير حيث تم إتلاف العديد من المقاعد.

محسن ياجور  أزعج الدفاع الكوكبي وكاد أن يوقع الهاتريك ليعود مابيدي من بعيد ويشجل الهدف الثالث في آخر أنفاس اللقاء، لتعلن صافرة الحكم رضوان جيد على النهاية بإنتصار أخضر، يجعل في رصيده 34 نقطة في المركز الأول،
هزيمة الكوكب المراكشي تطرح أكثر من علامة استفهام حول مستقبل الفريق الذي يعيش استعصاء هجوميا جعلت وضعيته معقدة وتنتظره مبارتين قويتين أمام فريقين ينافسان على اللقب ليواجه اتحاد طنجة والجيش الملكي.

 

Read more: https://www.almountakhab.com/node/182134#ixzz58Dz55kJe

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *