الرئيسية » أخبار » الحموشي : أول المسؤولين غير القطريين الذين قاموا بزيارة للملعب الذي ستقام فيه المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022

الحموشي : أول المسؤولين غير القطريين الذين قاموا بزيارة للملعب الذي ستقام فيه المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022

أخباركم : نوال . ع

قام عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، اليوم الجمعة 27 ماي 2022، بزيارة الملعب الذي ستقام فيه المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022.

و حسب المعطيات المتوفرة، من مصادر مطلعة، فإن عبد اللطيف الحموشي قام بزيارة الملعب الذي ستقام فيه المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، و مركز القيادة لمواجهة الهجمات الإلكترونية، و غرفة العمليات المكلفة بالتدبير الأمني لكأس العالم قطر 2022.

ويعتبر عبد اللطيف الحموشي، أول المسؤولين غير القطريين، الذين قاموا بزيارة للملعب الذي ستقام فيه المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، و ذلك من أجل التنسيق و الإشراف على أمن مونديال قطر 2022.

وكان بيان، لوزارة الداخلية المغربية، قد أعرب عن دعم مملكة قطر بموارد لوجيستية وإنسانية، لضمان استقرار الأمن في قطر، خلال استضافتها فعاليات نهائيات كأس العالم 2022.

وأضاف ذات المصدر، أن وزارة الداخلية، على أتم الاستعداد لـ”وضع تجربة المملكة التي راكمتها قطاعاتها الأمنية من مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي في مجال تأمين التظاهرات الرياضية الدولية الكبرى، رهن إشارة الأشقاء في دولة قطر”.

وعلى إثر ذلك، تم عقد جلسات عمل جمعت وزير الداخلية المغربي ‘عبد الوافي لفتيت’ وقائد قوات الدرك الملكي ‘أحمد حرمو’ والمدير العام لمديرية الأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني ‘عبد اللطيف حموشي’ بوفد قطري رفيع المستوى، لبحث التعاون فيما يخص استضافة الدوحة لمونديال 2022.

عن نوال العرفاوي

شاهد أيضاً

إنفانتينو: “تهانينا للمغرب ببلوغ الأولمبياد ونهائي ‘كان أقل من 23 سنة’.. إنه إنجاز عظيم وجعلتم بلدكم فخورا”

اخباركم : صديق. العرفاوي إنفانتينو يهنئ المنتخب الأولمبي على تأهله للأولمبياد: نجاحكم جعل بلدكم فخورا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *