الرئيسية » دولية » البطل المغربي “بدر هاري” يغيب عن الندوة الصحفية و جمال بن صديق يحضرها بتفاؤل

البطل المغربي “بدر هاري” يغيب عن الندوة الصحفية و جمال بن صديق يحضرها بتفاؤل

أخباركم : 2022/02/2

تم تأكيد غياب النجم المغربي بدر هاري، الندوة الصحفية التي كان من المقرر أن يعقدها اليوم الثلاثاء للكشف عن استعدادته للمواجهة التي سيخوضها في 19 مارس المقبل ب مدينة هاسيلت ببلجيكا .

أعلن غلوري أن لاعب الكيك بوكسر البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي يأمل في الانتقام يوم 19 مارس في مدينة هاسيلت ببلجيكا ، قد ألغى اشتراكه.

وقال جلوري في بيان صحفي: “للأسف ، يجب أن نعلمكم أن بدر هاري لن يكون في المؤتمر الصحفي”. “لقد أشار إلى أنه يريد التركيز بنسبة 100 في المائة على معركته في 19 مارس ، مباراة العودة ضد أريك وروزسيك.” ليست المرة الأولى في لحظة الصحافة في Glory 78 ، طار Hari أيضًا على الفور. لم يتمكن الصحفيون الحاضرون ، بما في ذلك واحد من Sportnieuws.nl ، من التحدث إليه.

سيشهد عالم رياضة GLORY Kickboxing عام 2022 في GLORY 80 ببلجيكا في 19 مارس. أحد أوقى المقاتل المغاربة البلجيكيين جمال بن صديق ، حيث يواجه النجم الصاعد ، “أمير الكيك بوكسينغ” ، ليفي ريغرز. بالإضافة إلى ذلك ، في مباراة العودة التي كنا ننتظرها جميعًا ، يسعى بدر هاري للانتقام من Arkadiusz Wrzosek.

جرت زوال اليوم الندوة الصحفية المتوقعت لأقوى نزالات نسخة غلوري 2022 GLORY 80 ، والتي سيواجه فيها البطل المغربي جمال بن صديق المقيم بالديار البلجيكية وغريمه الهولندي ليفي ريخترز، وسيخوض بطببيعة الحال جمال بنصديق النزال الرئيسي، فيما يليه نزال البطل المغربي بدر هاري ضد أركاديوس جوسيك.

وأكد المقاتل جمال بنصديق في جواب على أسئلة الصحفيين، أنه في كامل استعداداته لهذا اللقاء الذي يعتبر أوقى المواجهات، بينما غاب البطل المغوار بدر هاري ، بسبب انغماسه وانشغاله بالتداريب قبل المواجهة، كما أشرنا أنفا، وأنه من المتوقع أن يفوز هذه المرة.

وبالرغم من أن الجماهير دعت سابقاً بدر هاري لإعلان اعتزاله بعد تكرار سيناريو الإصابات في نزالاته الثلاثة الأخيرة، إلا أن صاحب الـ36 عاما أكد أن لا شيء سيوقفه، وسينهي التزاماته بخوض جميع المواجهات التي تربطه مع سلسلة “غلوري” للرياضات القتالية.

وبالرغم من سقوط بدر هاري في جميع نزالات سلسلة “غلوري” الثلاثة الأخيرة، إلا أن البطل المغربي والعالمي يملك رصيدا استثنائيا بمسيرته التي انطلقت قبل 15 عاما تقريبا. وهو النزال الرابع للبطل المغرب ضمن ذات السلسلة، منذ إعلان عودته للحلبات صيف 2019.

ويملك بدر هاري رقما قياسيا من الانتصارات، حيث فاز خلال 106 نزالات، ضمنهم 92 بالضربة القاضية.

وسبق لبدر هاري إعلان اعتزاله رسمياً الحلبات قبل 4 سنوات تقريبا، بسبب المشاكل التي عانى منها و قضائه لعقوبة حبسية بهولندا، قبل أن يعود في أيار/مايو 2019، ليُوقع عقدا احترافيا جديدا مع منظمة “غلوري” الشهيرة لثلاث سنوات، و بوتيرة 6 نزالات.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *