الرئيسية » رياضة » ابتدائية البيضاء تصدر أحكاما في حق بعض مشاغبي الديربي وتؤجل النظر في جل الملفات

ابتدائية البيضاء تصدر أحكاما في حق بعض مشاغبي الديربي وتؤجل النظر في جل الملفات

أصدرت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، مساء اليوم الثلاثاء، أحكاما في حق بعض الموقوفين على خلفية أعمال الشغب التي شهدتها مباراة الديربي بين الوداد والرجاء، أول أمس الأحد برسم الدورة ال12 من البطولة الوطنية، بينما أجلت النظر في ملفات جل الموقوفين إلى يوم الثلاثاء المقبل.

وقضت المحكمة بإيداع أربعة من القاصرين بمركز حماية الطفولة، فيما تابعت 11 قاصرا في حالة سراح.

وأصدرت المحكمة حكما على أحد البالغين بستة أشهر حبسا نافذة، وتابعت بالغين اثنين في حالة سراح، فيما توبع 12 منهم في حالة اعتقال.

وجاء قرار تأجيل النظر في ملفات جل الموقوفين خلال الجلسة الأولى من هذه المحاكمة من أجل تمكين هيئة الدفاع من إعداد دفوعاتها.

ويتابع في هذه المحاكمة 30 شخصا، من بينهم 15 قاصرا، من أجل أفعال إجرامية مختلفة تتوزع بين السرقة، والمشاركة والسكر العلني وحيازة السلاح الأبيض، والمضاربة في ثمن التذاكر، وحيازة المخدرات الصلبة، وإلحاق خسائر مادية بالممتلكات ذات المنفعة العامة، والضرب والجرح في حق موظفي الشرطة.

يذكر أن بلاغا لولاية أمن الدار البيضاء، أوضح أن التدخلات التي باشرتها مصالح الأمن أسفرت عن توقيف 43 شخصا متورطا في أفعال إجرامية مختلفة وفي أعمال الشغب التي شهدتها المباراة بين الفريقين البيضاويين وتسببت في خسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

و.م.ع

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *