الرئيسية » دولية » أنيس محفوظ يوضح سبب إقالة الشابي والتعاقد مع البلجيكي فيلموتس والطاوسي

أنيس محفوظ يوضح سبب إقالة الشابي والتعاقد مع البلجيكي فيلموتس والطاوسي

أخباركم : متابعة

عاد أنيس محفوظ، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، للحديث عن أسباب انفصال الفريق الأخضر عن التونسي لسعد جردة الشابي، والبلجيكي مارك فيلموتس، المدربين السابقين للنادي، وسبب اختياره للطاوسي مدربا جديدا.
وأوضح أنيس محفوظ، في حوار أُذيع على قناة نادي الرجاء الرياضي، أنه اضطر للانفصال عن لسعد جردة الشابي، أسابيع قليلة بعد انتخابه رئيسا جديدا للرجاء خلفا لرشيد الأندلسي، الذي فضل مغادرة النادي رغم قيادته للفريق إلى الظفر بلقبي كأس الكونفيدرالية الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية العربية.

وقال رئيس الرجاء أنه اضطر لأخذ قرار إقالة المدرب التونسي بناء على معطيات دقيقة بعد أن تأكد للمكتب المسير للنادي أن مرحلة الشابي وصلت إلى نهايتها، وأن استمراره على رأس العارضة التقنية سيكون له انعكاس سلبي على المجموعة الرجاوية.

وبخصوص التعاقد مع المدرب البلجيكي مارك فيلموتس أكد رئيس الرجاء أن المدرب البلجيكي كان مقترحا على الفريق تحت عُهدة الرئيس السابق جواد الزيات، وكان مرشحا لتدريب الفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، لكن تعاقدنا مع جمال سلامي، وجُدد الاتصال به عن طريق الوكلاء، خلال حملتنا الانتخابية، خاصة أنه كان يتوفر على تجربة عالمية، تتيح له تدريب الفريق.

وبخصوص التعاقد مع رشيد الطاوسي، المدرب الحالي للفريق، أوضح أنيس محفوظ أن اللجنة التقنية التي عهد لها باختيار خَلف للبلجيكي مارك فيلموتس، استقر رأيها على أن مصلحة الفريق هي في التعاقد مع مدرب مغربي، يعرف تفاصيل الفريق ولاعبيه، ويعي جيدا أجواء وأسرار منافسات الدوري الاحترافي.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *