الرئيسية » رياضة » نهضة بركان ينتصر على الرجاء في مباراة الجولة الخامسة من البطولة

نهضة بركان ينتصر على الرجاء في مباراة الجولة الخامسة من البطولة

الأحد 03 أكتوبر 2021 

فاز فريق نهضة بركان لكرة القدم، بهدفين لواحد على حساب مضيفه الرجاء الرياضي، في مباراة الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

وبالعودة لتفاصيل المواجهة، فقد تميزت دقائق الربع ساعة الأول من الجولة الأولى ببحث مبكر من عناصر الطرفين عن فرض سيطرتها على أطوار اللعب وخلق تحركات هجومية مسترسلة، غير أن الفعالية غابت عن رفاق كل من بنحليب والفحلي.

وواصلت عناصر الطرفين تبادل المناورات الهجومية في باقي أطوار الشوط الأول، إذ كان الفريقين قريبين من هز الشباك وإحراز هدف السبق في أكثر من كرة، إلا أن تألق حارسي الفريقين وعامل الحظ فوت عليهم ذلك، لتنهي صافرة الحكم داكي الرداد تفاصيل الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني للمواجهة، تمكن الفريق “البركاني” من هز الشباك وإحراز هدف السبق في حدود الدقيقة 50 عن طريق اللاعب إبراهيم البحراوي، بعثر به أوراق الفريق “البيضاوي”، قبل أن يتمكن رفيقه موزونغو تشادراك من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 60.

وبقيت ردة فعل عناصر الرجاء الرياضي محتشمة طيلة الدقائق المتبقية من المواجهة إلى غاية الدقيقة 78، إذ تمكن مروان هدهودي من تقليص النتيجة للرجاء، لتنهي صافرة الحكم داكي الرداد تفاصيل المباراة بفوز النهضة بهدفين لواحد.

وأضاف نهضة بركان ثلاث نقاط ثمينة لرصيده بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 7 نقاط، في المقابل جمدت الهزيمة رصيد الرجاء الرياضي في حدود 12 نقطة.

عن مريم العرفاوي

شاهد أيضاً

المنتخب المغربي للمكفوفين يتوج بكأس إفريقيا ويتأهل إلى الألعاب البارالمبية باريس 2024

اخباركم : نوال  . ع تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمكفوفين، إلى الألعاب البارالمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.