الرئيسية » أخبار » ملاسنات حادة بين أول والي امرأة في المغرب و أعضاء منتخبين من البيجيدي بالقنيطرة

ملاسنات حادة بين أول والي امرأة في المغرب و أعضاء منتخبين من البيجيدي بالقنيطرة

دخلت زينب العدوي، والي جهة الغرب الشراردة، في ملاسنات وصفت ب”الحادة” مع اعضاء في حزب العدالة والتنمية، خلال انعقاد فعاليات دورة فبراير للمجلس الجهوي للغرب الذي يرأسه المكي الزيزي عن حزب الاصالة والمعاصرة.

العدوي دافعت في اول خروج لها، عن نفسها وبرنامجها الاستراتيجي، الذي هاجمه عضو في البيجيدي، قائلا” نتمنى ان لا يكون مجرد أحلام”، الامر الذي اغضب الوالي، وجعلها ترد بنبرة لا تخلو من حزم ” أنا لا أحلم، وجئت لأطبق برنامجي”.

وقالت جريدة الصباح، في عدد اليوم الثلاثاء 4 فبرلير، أن قيادي في الكتابة الجهوية، لحزب العدالة والتنمية في جهة الغرب شراردة،، رئيس الجهة بإبرام صفقات وهمية غامضة، قبل ان يرد عليه رئيس الجهة بالقول ” عليك أن تصحح معلوماتك، وأنت المنتخب لمدة أربع سنوات في مجلس الجهة، ولا تعرف من يتولى إبرام الصفقات كما ينص على ذلك القانون، فالمسؤول الاول عن ابرامها هو الوالي وليس الرئيس”.

وقالت الصباح دائما، أن الوالي العدوي شرعت في استقبال رؤساء المجالس المنتخبة، غير ان ما ميزها هو مقاطعة عزيز رباح، وزير التجهيز، بصفته رئيسا لمجلس مدينة القنيطرة، حيث كلف المهندس الطبوغرافي الذي يتولى رئاسة المدينة بالنيابة لينوب عنه في لقائه مع الوالي العدوي.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

تفاصيل التسجيلات الصوتية التي أسقطت 8 قضاة و 4 محامين وموثقين..

اخباركم : متابعة كشف مصدر مطلع، أن الأبحاث التي تجريها الفرقة الوطنية في ما بات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *