الرئيسية » رياضة » لقجع يقدم لائحته للمنافسة على رئاسة جامعة الكرة

لقجع يقدم لائحته للمنافسة على رئاسة جامعة الكرة

قدم فوزي لقجع، أحد المعلنين نيتهم الترشيح لرئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ندوة صحفية اليوم الثلاثاء، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الرباط ، على الساعة الثانية عشر زوالا، وحضر الندوة الصحفية التي قدم فيها لقجع لائحته، فعاليات رياضية ، وكذا رجال الصحافة و الإعلام، وسلط من خلالها الضوء على مجموعة من القضايا التي تهم ترشيحه، و قدم أيضا لائحته النهائية و الرسمية، من أجل خوض غمار الترشيح لخلافة علي الفاسي الفهري، على رأس أهم جهاز كروي بالبلاد.

فوزي لقجع وضح أيضا كل ما راج خلال الأيام الأخيرة خصوصا موضوع دعمه من طرف أوزين، و أيضا ما نشرته بعض وسائل الإعلام الوطنية، بكون أن فوزي لقجع سيتلقى ما مجموعه 60 مليون درهم من وزارة الاقتصاد و المالية، و الداخلية، و الشباب و الرياضية، من أجل دعم ميزانية الكرة الوطنية.

و قدم لقجع في الندوة أيضا البرنامج الانتخابي ، وأكد أعضاء لائحته، كما خصص حصة زمنية لرجال الصحافة و الإعلام من أجل طرح تساؤلاتهم على فوزي لقجع و من معه.

وكان أكرم، المرشح الاخر لرئاسة الجامعة قد قدم مساء السبت الماضي لائحته الرسمية و برنامجه الانتخابي، الدي يخص ترشيحه للرئاسة خلال الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي سيقام يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة الرابعة زوالا، بالمركز الدولي للندوات محمد السادس بمدينة الصخيرات.

أكرم، المرشح الاخر لرئاسة الجامعة قد قدم مساء السبت الماضي لائحته الرسمية و برنامجه الانتخابي، الدي يخص ترشيحه للرئاسة خلال الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي سيقام يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة الرابعة زوالا، بالمركز الدولي للندوات محمد السادس بمدينة الصخيرات.

عدسة رصوان بصير

 

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

فريق الرجاء يحقق أول فوز مع مدربه الجديد منذر الكبير

أخباركم : متابعة تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز على أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاثة أهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.