الرئيسية » رياضة » لائحة الطاوسي لمباراة افتتاح ملعب أكادير ستتضمن عودة عادل تاعرابت ومنير الحمداوي

لائحة الطاوسي لمباراة افتتاح ملعب أكادير ستتضمن عودة عادل تاعرابت ومنير الحمداوي

علم من مصادر جيدة الإطلاع أن الناخب الوطني رشيد الطاوسي سيخصص للاعبين المحليين تجمعا إعداديا بالمركز الوطني بالمعمورة ضواحي مدينة سلا، في الفترة المتراوحة ما بين 30 شتنبر والثالث من شهر أكتوبر المقبلين،

وذلك قبل أن يحسم في القائمة النهائية التي سيوجه لها الدعوة للمباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني في 11 من الشهر المقبل، والتي لم يتحدد طرفها بعد.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الناخب الوطني رشيد الطاوسي سيوجه الدعوة للتجمع الإعدادي الخاص باللاعبين المحليين قائمة تضم ما بين 23 و25 لاعبا، غالبيتهم شاركوا في المباراتين اللتين خاضهما المنتخب الوطني المحلي أمام المنتخب التونسي لحساب التصفيات الدور النهائي من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم الخاص باللاعبين المحليين، التي من المنتظر أن تحتضنها دولة جنوب إفريقيا مطلع السنة المقبلة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن القائمة التي سيوجه لها الطاوسي الدعوة من المنتظر أن تشهد عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن المنتخب الوطني المحلي منذ مدة، كما هو الشأن بالنسبة إلى كل من محسن متولي وياسين الصالحي من الرجاء البيضاوي، وسمير مالكويت من المغرب الفاسي، وهشام العمراني من الوداد الرياضي.

وأضاف المصدرأن اللائحة نفسها ستتضمن عودة عادل تاعرابت ومنير الحمداوي، الدوليان المغربيان اللذين تألقا بشكل لافت مع كل من فولهام الإنجليزي ومالقة الإسباني، في المرحلة الماضية.

 

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *