الرئيسية » رياضة » فريق الجيش الملكي فاز على ضيفه نادي النصر الليبي بصعوبة

فريق الجيش الملكي فاز على ضيفه نادي النصر الليبي بصعوبة

FAR
فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه نادي النصر الليبي بصعوب و ذلك بمركب الامير مولاي عبد الله بالرباط برسم ذهاب دور ال 32 لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي.
نادي الجيش دخل المباراة مهاجما في بحث عن اقنتاص هدف مبكر ، وتمكن من اهتزاز الشباك الليبي في حدود الدقيقة العاشرة عن طريق الفاتيحي لكن الهدف رفض بداعي وجود لمسة يد من احد لاعبي الجيش.
مهاجمو الجيش واصلوا بحثهم عن تسجيل الهدف ، حيث اتيحت له العديد من الفرص ، لكنها باتت بالفشل و لم تغير من نتيجة المباراة في ظل تراجع لاعبي النصر للدفاع.
و قبل نهاية الشوط اهتزت الشباك الليبية من جديد لكن حكم الشرط رفع رايته بوجود خطأ لفائدة الفريق الليبي لينتهي النصف الاول من اللقاء بالتعادل السلبي.
و خلال الشوط الثاني ضاعف لاعبو الجيش من جهودهم قصد ادراك هدف الفوز ، خصوصا بعد دخول عقال و العلاوي .
و في حدود الدقيقة الثالثة و السبعون تمكن الفريق العسكري من افتتاح حصة التسجيل بعدما وجه يوسف انور تسديدة قوية تصدى لها الحارس لتجد المهاجم جنيد حرا طليقا و يودعها في الشباك الليبية.
نفس اللاعب كاد ان يضيف الهدف الثاني لولا القائم الذي تولى مهمة ابعاد الكرة عن الشباك ، في حين كاد الفريق الليبي ان يدرك التعادل في اخر الدقائق بعد تسديدة قوية تصدى لها بنجاح الحارس الكروني ، لتنتهي المباراة بفوز صغير و هام للجيش في انتظا التأكيد خلال لقاء العودة من اجل المرور للدور الموالي.

 

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

المنتخب المغربي للمكفوفين يتوج بكأس إفريقيا ويتأهل إلى الألعاب البارالمبية باريس 2024

اخباركم : نوال  . ع تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمكفوفين، إلى الألعاب البارالمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.