الرئيسية » رياضة » عزيز العامري : مدرب المغرب التطواني يجدد عقده لسنتين إضافيتين

عزيز العامري : مدرب المغرب التطواني يجدد عقده لسنتين إضافيتين

رئيس المغرب التطواني، عبد المالك أبرون فاجأ فعاليات الفريق بإعلانه تجديد عقد مدربه الإطار الوطني عزيز العامري لسنتين مقبلتين، حسب بلاغ أصدر المكتب المسير للفريق، واتفق العامري مع المكتب المسير للفريق التطواني على الاستمرار في منصبه مع الاحتفاظ بالراتب الشهري نفسه، الذي كان يتقاضاه في السنتين الماضيتين.
وشدد المغرب التطواني على تجديد عقد مدربه لقطع الطريق على الفرق الراغبة في التعاقد معه خاصة أن عقد العامري سينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.
وأضاف الفريق أن تجديد عقد مدربه الحالي يأتي في إطار حرصه على استمرار تنفيذ برنامج النادي خاصة ما يتعلق بالفئات الشابة، خاصة أن العامري استطاع منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب أبناء مدرسة الفريق، كزيد كروش، ونصير الميموني، وأبرهون، ولاعبين آخرين، فازوا رفقة العامري بلقب الدوري الاحترافي في نسخته الأولى الموسم الرياضي الماضي.
ويعتبر العامري المدرب الوحيد الذي استطاع الفوز بألقاب رفقة المغرب التطواني، إذ أحرز معه لقب دوري تشالنج، ولقب الدوري الاحترافي، وهما اللقبين الوحيدين اللذين تتوفر عليهما خزانة فريق “الحمامة البيضاء”، كما سيكون العامري أول مدرب في تاريخ كرة القدم يشرف على تدريب فريق أزيد من ثلاثة سنوات. كما أن المغرب التطواني يحتل الصف الرابع ب 44 نقطة ، و في الدورتين المتبقيتين سيعمل ما في وسعه على احتلال احدى المراكز التي ستأهله الى كأس الاتحاد الافريقي أو العربي.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يتوجه إلى إسبانيا

بلاغ توجه المنتخب الوطني، صباح يومه (22 شتنبر 2022)، إلى مدينة برشلونة، انطلاقا من مطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.