الرئيسية » رياضة » رجاء بني ملال يتأهل إلى دور نصف نهاية كأس العرش

رجاء بني ملال يتأهل إلى دور نصف نهاية كأس العرش

فريق رجاء بني ملال (القسم الثاني) تأهل إلى دور نصف نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013 عقب انتصاره على ضيفه الوداد الفاسي (القسم الأول) في اللقاء الأول عن دور الربع، الذي جمع بينهما عصر اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببني ملال.

وسجل هدف الفوز اللاعب عزيز جواد في الدقيقة 83. وعلى اتر هدا الفوز تأهل الفريق الملالي الى نصف نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم

وكان فريق رجاء بني ملال، الذي نزل الموسم الماضي إلى القسم الثاني، قد بلغ المربع الذهبي على حساب فريق النادي الرياضي القصري (قسم الهواة) بفوزه عليه بمدينة القصر الكبير 1-2، في حين تأهل فريق الوداد الفاسي على حساب النهضة البركانية (القسم الأول) عقب تفوقه عليه بوجدة 0-2.

ويلتقي الفريق الملالي في الدور المقبل مع المتأهل من المباراة الرابعة والأخيرة من دور ربع النهاية، التي ستجمع مساء بعد غد الاثنين (السابعة مساء) على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بين الوداد البيضاوي (القسم الأول) والدفاع الحسني الجديدي (القسم الأول). وتقام غدا الأحد مباراتان عن دور ربع النهاية، تجمع الأولى بين أولمبيك آسفي (القسم الأول) والمغرب التطواني (القسم الأول) على أرضية ملعب المسيرة بآسفي انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف عصرا، والثانية بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بين الرجاء البيضاوي (القسم الأول وحامل اللقب) واتحاد تمارة (القسم الثاني) بداية من الساعة السابعة مساء.

 

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يتوجه إلى إسبانيا

بلاغ توجه المنتخب الوطني، صباح يومه (22 شتنبر 2022)، إلى مدينة برشلونة، انطلاقا من مطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.