الرئيسية » رياضة » جمهور الرجاء الرابع عالمياً

جمهور الرجاء الرابع عالمياً

أعلنت المجلة الفرنسية المتخصصة في شؤون كرة القدم So Foot في مقال لها صدر اليوم في موقعها الرسمي عن تصنيف لما أسمته أفضل

الجماهير الكروية في العالم. وجاء في الرتبة الاولى جمهور بوكا جنيور والرتبة الثانية جمهور دورتموند والرتبة الثالثة جمهور السلتيك والرتبة الرابعة جمهور الرجاء الرياضي الذي يعتبر بذلك أول جمهور في إفريقيا حسب ذات المجلة التي خلت مراتبها العشر الأولى من أي ناد إفريقي عدا الرجاء الرياضي.

وكتبت المجلة بأنه ” في إفريقيا كذلك تعتبر كرةالقدم ولعاً جماهيرياً خاصةً بمصر بواسطة الأهلي، وبتونس مع الترجي، وبالمغرب بجماهير الرجاء الرياضي. فعشاق “النسور الخضر الذين يطلق عليهم صوت الشعب Vox Populi قدموا مؤخراً عرضاً رائعاً لتناغم قوة الشعارات المرفوعة والأجواء الاحتفالية التي رفعت في مباراة حبية ضد نادي نيس” وتساءلت المجلة كيف سيكون عليه الامر في مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي مقدمة فيديو من اثني عشر دقيقة تكرس وسائل التشجيع والاحتفالية التي واكبت مباراة الرجاء ضد نيس والتي حضرها حوالي خمس وثلاثين ألف متفرج.

ويبلغ سحب مجلة So Foot مائة ألف نسخة وتعتبر بالتالي من أقوى الصحف الرياضية المتخصصة في كرة القدم بأوروبا رغم أنها لم تنشأ إلا قبل عشر سنوات وتنتمي لمجموعة So Presse التي تضم عدة إصدارات متنوعة الإختصاصات.

وإذ يعتز نادي الرجاء الرياضي مكتباً مسيراً ومنخرطين بهذا التصنيف الدولي فإنه يهنئ مجموع الجماهير الرجاوية  بكل  مكوناتها داخل المغرب وخارجه بهذا التصنيف الذي يعتبر ثمرة لكم التضحيات التي مافتئ يقدمها جمهور الرجاء لدعم فريقه في السراء والضراء.

تصنيف العشر جماهير الأولى عالمياً :

1- جمهور بوكاجنيور

2- جمهور بروسيا دورتمند

3- جمهور سلتيك كلاسكو

4-جمهور الرجاء الرياضي

5-جمهور نابولي

6- جمهور كلاتسراي

7- جمهور أتلتيك بلباو

8- جمهور النجم الأحمر لبلغراد

9- جمهور أوراوا ريد دياماند الياباني

10-جمهور سانتتيان

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

مخالفات مهنية تدفع الحموشي لمعاقبة شرطيين دراجيان بالرباط

اخباركم : 2022/10/01 أصدر المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي عقوبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.