الرئيسية » رياضة » جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس للنسخة29

جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس للنسخة29

عقدت الجامعة الملكية المغربية للتنس يوم الخميس 28 مارس ، ندوة صحفية بأحد فنادق الدار البيضاء الكبرى ، لتسليط الضوء على أخر ترتيبات النسخة 29 من جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس .

وستنطلق الجائزة يوم 6 أبريل المقبل الى غاية 14 من نفس الشهر ، بمركب الأمل بالبيضاء، بمشاركة عدد من اللاعبين المصنفين في ترتيب الاتحاد الدولي للتنس.
على أرضية مركب الأمل بالدار البيضاء ، بحيث سيشارك ألمع المحترفين المصنفين في ترتيب الاتحاد الدولي للتنس ضمن المئة الأوائل عالميا ، و سيكون من ضمن هؤلاء ، الفائز بالدورتين الأخيرتين الإسباني أندوخار بابلو .
و إلى جانب الأبطال العالميين ، سيكون المغرب ممثلا بأربع لاعبين بحيث وجهت لهم دعوة المشاركة ، وسبق للاعبين مغاربة أن توجوا بها، مثل هشام أرازي سنة 1997، ويونس العيناوي سنة 2002.
وأكد أوطالب هدفنا خلال الموسم الجاري الاحتفاء بالتنس المغربي من خلال عدد من الفعاليات كدوريات الفتيان والكتاكيت والتعريف بالتنس الشاطئي وعقد دورات تكوينية للمدربين وبحضور المدرب العالمي كاستيلاني، الذي سبق له تدريب البطل المغربي هشام أرازي، كما سنعقد لقاء بين رئيس الجامعة ورؤساء الأندية لفتح نقاش موسع حول منخرطي أندية التنس المغربي للزيادة في أعدادهم داخل تلك الأندية

ومن جهة أخرى، عقد المكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية للتنس اجتماعا عصر يوم (الخميس) بمركب الأمل، خصص لتوزيع المهام وتكوين اللجان.
وترأس الاجتماع، الذي يعتبر الأول منذ جمع عام المحمدية، فيصل العرايشي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية.
وجاء التوزيع على الشكل التالي، فيصل العرايشي رئيسا ودليل الكندوز وعزيز العراف، نوابا له و محمد لحميدي كاتبا عاما ونائبه العيساوي وابراهي أنيس أمينا للمال وبلهادي نائبا له.

تصوير.محمد النية

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

فريق الرجاء يحقق أول فوز مع مدربه الجديد منذر الكبير

أخباركم : متابعة تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز على أولمبيك خريبكة بنتيجة ثلاثة أهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.